المحتوى الرئيسى

> المنصورة يخطف الفوز علي الحمام في الوقت الضائع ويقفز للمركز الثاني!

06/13 21:05

 احتفظ فريق غزل المحلة بصدارة المجموعة الثالثة «بحري» بعد فوزه علي بني عبيد 1/4 حيث ارتفع رصيده إلي 54 نقطة لينفرد بالصدارة سجل أهداف الفلاحين عماد عثمان في دقيقة 9 من الشوط الأول وأحمد مجدي في دقيقة 32 من نفس الشوط وسجل أوسو الهدف الثالث في دقيقة 26 من الشوط الثاني قبل أن يختتم رضا متولي الرباعية في دقيقة 30 من نفس الشوط فيما سجل هدف بني عبيد سعد ماندو.

خطف فريق المنصور ثلاث نقاط غالية بعد فوزه الصعب علي حمام بهدف سجله أحمد أبوالخير في دقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الثاني ليرفع المنصورة رصيده إلي 45 نقطة ويقفز إلي المركز الثاني.

فجر فريق مياه البحيرة بقيادة المدير الفني محمد سليمان مفاجأة مدوية بالفوز علي الكروم 2/صفر في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من عمر دوري القسم الثاني للمجموعة الثالثة «بحري» ليرتفع رصيد البحيرة بهذا الفوز إلي 28 نقطة في المركز التاسع فيما تجمد رصيد الكروم عند 44 نقطة.. سجل هدفي البحيرة عبدالله خطاب في الدقيقة 3 من عمر الشوط الأول وأضاف طارق سالم الهدف الثاني في الدقيقة 40 من الشوط الثاني وأدار المباراة الحكم أحمد سامي.. وتعد هذه الخسارة صادمة للجهاز الفني للكروم بقيادة مجدي علام لا سيما أن الفريق ينافس بقوة علي الصعود إلا أن فقد ثلاث نقاط يعطل قطاره وانتصاراته ويجمد رصيده ليبقي الصراع بينه وبين المنصورة علي لقب الوصيف.

واصل فريق الحامول متذيل قاع جدول المسابقة برصيد 7 نقاط هزائمه المتتالية بالهزيمة أمام مالية كفر الزيات 1/2 سجل حمود إبراهيم هدف الحامول فيما سجل شادي قطب هدفي المالية في الدقيقتين 22 و28 من عمر الشوط الثاني ليرتفع رصيد المالية إلي 26 نقطة.

تعادل الأوليمبي بقيادة المدير الفني أحمد كيبر مع نبروة بقيادة حمادة مرزوق 3/3 سجل للأوليمبي محمود شيكو هدفين في الدقيقتين 25 من الشوط الأول و15 من الشوط الثاني وسجل نانا هدفًا في الدقيقة 40 من زمن المباراة فيما سجل أهداف نبروه محمد جمعة في الدقيقة 43 من ضربة جزاء في الشوط الأول وأحمد عزمي هدفين 10 و83 من زمن المباراة.

فاز سمنود بقيادة المدير الفني خالد عيد علي دمنهور بقيادة خالد القماش 2/3 وبذلك يواصل سمنود عروضه القوية وانتصاراته المدوية ويرتفع رصيده إلي 32 نقطة متساويًا مع دمنهور الذي تراجعت نتائجه خلال الفترة الأخيرة.

خسر فريق مطروح علي ملعبه أمام أبو قير للأسمدة بهدف نظيف سجله عمر يوسف في الدقيقة 40 من الشوط الثاني ليرتفع رصيد أبو قير إلي 39 نقطة في المركز الرابع ويقترب بقوة من المنافسة علي أحد المراكز المتقدمة، بينما تجمد رصيد مطروح عند 14 نقطة.

فاز فريق الرجاء المطروحي بقيادة المدير الفني أيمن المزين علي بلدية المحلة 2/صفر .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل