المحتوى الرئيسى

> الإسماعيلي يدرس اللعب بالناشئين.. وشكوي الجبلاية لرئاسة الوزراء

06/13 21:05

حيلة جديدة يدرسها مسئولو النادي الاسماعيلي حيث يفكر نصر أبوالحسن رئيس النادي في خوض المباريات المتبقية للاسماعيلي في عمر الدوري بفريق الشباب 19 أو 17 سنة للهروب من العقوبات القاسية في حالة الانسحاب وسيطبق النادي ذلك القرار بداية من لقاء الأهلي المقرر له يوم 25 يونيو علي أن ينضم الاسماعيلي لجبهة المعارضة التي تخطط لاسقاط اتحاد الكرة.

وقد أبلغ المجلس مخططاته للواء أحمد حسين محافظ الاسماعيلية الذي عقد جلسة طارئة مع المجلس برئاسة أبوالحسن أمس الاول لبحث الأمر واحتواء الأزمة، كما يدرس المجلس تقديم شكوي ضد الجبلاية لرئاسة الوزراء لتوضيح الفساد والمحسوبية وأسلوب الكيل بمكيالين الذي تتبعه لجانه المختلفة لمجاملة أندية بعينها علي حساب فرق أخري.

في الوقت نفسه تكفل حماد بدفع باقي مبلغ الغرامة البالغ 35 ألف جنيه للافراج عن شباب الالتراس المحتجزين بتهمة أحداث شغب وتلفيات في مدرج ملعب جهاز الرياضة عقب خسارة الاسماعيلي أمام طلائع الجيش.

علي جانب آخر تلقي حسني عبدربه لاعب وسط الفريق عروضا سعودية من أندية الاتحاد والنصر والهلال ويستأنف فريق الكرة مرانه وسط إجراءات أمنية مشددة خوفا من الجماهير، وكان الجهاز الفني بقيادة عماد سليمان المدير الفني قد قرر ابعاد الفريق عما يدور داخل مجلس الادارة.

كما يخوض الفريق أول لقاءاته الودية أمام انبي غدا بالقاهرة علي ملعب بتروسبورت، وكان عبدالله السعيد ومحمد صبحي قد تعرض لعقوبة مالية للغياب بدون إذن.. وقد غاب عن المران محمد حمص وخيري للاصابة وأحمد سمير فرج وأحمد صديق للانضمام للمنتخب العسكري وعمرو السوليه ومحمد عواد وأحمد حجازي للانضمام لمنتخب الشباب والأوليمبي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل