المحتوى الرئيسى

> ..ومليون جنيه تصعد أزمة منتخبات السلة

06/13 21:05

يواجه اتحاد كرة السلة أزمة في اعداد المنتخبات للمشاركات الدولية حيث خصص المجلس القومي للرياضة دعما قدره مليون جنيه لاعداد خمسة منتخبات مختلفة وهما منتخب الرجال لبطولتي افريقيا المؤهلة لأوليمبياد لندن ودورة الالعاب الافريقية المؤهلة لكأس العالم، ومنتخبا الشباب والفتيات تحت 19 سنة لبطولتي العالم لكل منهما ومنتخبا الناشئين والناشئات تحت 16 سنة لبطولتي افريقيا واللتان تستضيفهما الاسكندرية الشهر المقبل، وهو الأمر الذي جعل الاتحاد في موقف حرج حيال اقامة معسكرات خارجية للمنتخبات الخمس.

«روزاليوسف» اقتربت أكثر من منتخب الشباب تحت 19 سنة الذي يستعد لكأس العالم بشيلي الشهر القادم واكتشفنا عدة مشكلات يواجهها الفريق الذي أوقعته قرعة البطولة في المجموعة الاولي أو مجموعة الموت التي تضم مع منتخبنا منتخبات إيطاليا بطل أوروبا والصين بطل آسيا وكندا ثاني أمريكا.

حيث يؤكد الدكتور وائل الدياسطي المدير الفني للمنتخب أن أكبر المشكلات التي تواجهه امتحانات الثانوية العامة التي تجعل الفريق لا يكتمل في التدريبات.

ولن يكتمل سوي في أربعة تدريبات متفرقة فقط قبل السفر لمعكسر فرنسا بدعوة من الاتحاد الفرنسي المقرر أن يبدأ يوم 5 يوليو القادم والذي يلعب خلاله المنتخب ثلاث مباريات ودية مع فرق مشاركة في كأس العالم هي فرنسا ونيجيريا والبرازيل وجار الاتفاق علي مباراتين أخريين مع الفرق الفرنسية.





أهم أخبار مصر

Comments

عاجل