المحتوى الرئيسى

> بصري يجدد للمصري بعد لقاء الزمالك.. وأبوعلي يحتمي بسويسرا في أزمته

06/13 21:05

توصل كامل أبوعلي رئيس النادي المصري لاتفاق نهائي مع طه بصري المدير الفني لفريق الكرة الاول بشأن التجديد للموسم المقبل حيث أعلن المدير الفني موافقته علي البقاء مع المصري علي أن يتم توقيع العقود الجديدة عقب لقاء الزمالك المقبل.

من ناحية أخري قدم كامل أبوعلي أوراقاً ومستندات إلي المجلس القومي للرياضة برئاسة حسن صقر تفيد بقيامه بتسوية موقفه القانوني من الخدمة العسكرية عقب العودة من سويسرا التي عاش بها أكثر من عشرين عاما منعته من أداء الخدمة العسكرية وأرفق أبوعلي في الأوراق مذكرة تثبت أنه فكر في الرحيل أكثر من مرة خلال الفترة الماضية وقبل صدور حكم ضده.

علي صعيد آخر يبحث الجهاز الفني عن حل لازمة خط الدفاع قبل لقاء الاسماعيلي حيث يغيب عن المباراة كل من هاني سعيد للاصابة وأحمد مجدي للايقاف وسيقوم الجهاز الفني بتجربة جميع اللاعبين في المباراة الودية المقبلة حتي يقف علي مستوي البدلاء واختيار من سيشارك كبديل للثنائي الغائب.

ودخل مسئولو النادي في مفاوضات جادة مع هاني سعيد وحسن مصطفي لاعبي الزمالك من أجل ضمهما الموسم المقبل مقابل الاستغناء عن أحمد شديد قناوي وهاني سعيد وقد تحدث أحد الوسطاء مع ثنائي الزمالك اللذين لم يرفضا العرض لكنهما رهنا التحدث في هذا الشأن لحين حسم موقف أبوعلي مع ناديه خاصة أنه الشخص الوحيد القادر علي تمويل الصفقات.

وفي سياق التطوير اقترح أبوعلي إنشاء مول تجاري كبير بالاستاد حتي يكون هناك مصدر دخل ثابت للنادي .


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل