المحتوى الرئيسى

> الزمالك يحتوي أزمة مستحقات نجومه.. وميدو يتهم الجبلاية بمحاربته

06/13 21:05

ينتظر مسئولو نادي الزمالك صدور قرار من اتحاد كرة القدم بخصوص أحقيتهم بقيد أحمد حسام ميدو بقائمة الفريق لهذا الموسم ليصبح اللاعب رقم 25 وذلك بناء علي الاتفاق الذي تم بين الدكتور أشرف صبحي مدير قطاع العلاقات والتسويق بالنادي وأحمد الضبع مدير لجنة شئون اللاعبين بالجبلاية حيث قام اتحاد الكرة بارسال خطاب للاتحاد الدولي يستفسر فيه عن موقف اللاعب وأحقيته في استكمال الموسم مع الزمالك.

من جانبه أعرب ميدو عن حزنه الشديد في ظل تعنت مسئولي اتحاد الكرة بقيده بسبب الأهواء الشخصية التي تحكمهم بعيدا عن اللوائح والقوانين رغم أن هناك أوراقا رسمية بعد صدور قرار من المحكمة الرياضية بالاتحاد الدوري بأحقيته في اللعب مع الزمالك هذا الموسم بعد فتح «السيستم» يوم 10 يونيو الماضي وقيام مسئولي الزمالك بتقديم الخطاب الذي تلقوه من الفيفا للجنة شئون اللاعبين.

في سياق آخر نجح ماهر عبدالعزيز عضو مجلس الادارة المعين في احتواء غضب اللاعبين بسبب تأخر حصولهم علي مستحقاتهم من الدفعة الثانية التي كانت تستحق في شهر ديسمبر من العام الماضي حيث وعدهم بصرفها اليوم أو غدا علي اقصي تقدير وكان ذلك خلال الجلسة التي عقدها مع النجوم الكبار عبدالواحد السيد وعمرو زكي وهاني سعيد وحسن مصطفي في حضور حسام وابراهيم حسن ووليد بدر المدير الاداري وجدد ماهر عبدالعزيز رغبة المجلس والجهاز الفني في تجديد عقدي حسن مصطفي وهاني سعيد مؤكدا التمسك في استمرارهما بالفانلة البيضاء وطالب حسام اللاعبين بضرورة التركيز في اللقاءات الستة المتبقية من عمر الدوري المصيرية مؤكدا لا تتحمل أي أخطاء مع عدم التفكير في نتائج الاهلي والتركيز علي لقاء طلائع الجيش المقبل المقرر له الاثنين المقبل من لقاءات الجولة الـ25 .

في سياق آخر أبدي ابراهيم حسن مدير الكرة بالفريق الابيض اندهاشه الشديد من استمرار حملة التربص بالزمالك وتحديدا الجهاز الفني الذي يقوده توءمه حيث تفسر اشاراته لعاشور الادهم في الدقائق الاخيرة من مباراة الشرطة بصورة خاطئة رغم أنه كان يوجهه بضرورة التركيز وغلق وسط الملعب.

وتحفظ مدير الكرة علي أن يدير اللقاءات القادمة للزمالك والأهلي حكام عرب أو أفارقة مفضلا حكاماً من الدول الاوروبية، مشيرا إلي أن الحكم التونسي الذي ادار لقاء فريقه أمام اتحاد الشرطة لم يكن علي مستوي المباراة، مشيرا إلي أن الفوز علي الشرطة سيفرق كثيرا لانه من الفرق المحترمة التي واجهت الزمالك عكس بتروجت الذي لعب أمام الأهلي كأنه يواجه في تقسيمة وأبدي ابراهيم حسن قلقه من احتمالات اصرار الاسماعيلي علي الانسحاب من الدوري واكمال الموسم بالناشئين، مشيرا إلي أن ذلك يخل بمبدأ تكافؤ الفرص.

من جانبه أكد طارق سليمان المدرب العام أنه لا يعتقد أن تقدم إدارة الاسماعيلي علي مثل هذا القرار الذي يشوه صورة النادي خاصة أن الأمل مازال قائما للمنافسة علي البطولة. من ناحية أخري يبذل الجهاز الطبي جهودا مضنية بقيادة الدكتور مصطفي المنيري مع عمرو زكي الذي تضاءلت فرصته في اللحاق بلقاء طلائع الجيش بعد تجدد اصابته من منشأ الفخذ وحاجته للراحة حيث فضل اراحته من التدريب الصباحي أمس.

في نفس السياق تقرر أن يخوض الفريق أول لقاءاته في الدوي مساء اليوم علي ملعبه بميت عقبة في اطار استعداداته لمباراة طلائع الجيش علي أن يخوض لقاء آخر مساء الخميس ويواجه الجهاز الاداري صعوبة في الاتفاق علي المباريات في ظل انشغال فرق الدرجة الاولي بمباريات الدوري.

ووضع الجهاز الفني برنامجاً للاعبيه للتدريب علي فترتين صباحا ومساء أمس واليوم وشارك في التدريبات الصباحية أمس جميع اللاعبين باستثناء عمرو الصفتي وعمرو زكي ووجيه عبدالعظيم ومحمد شيكابالا ومحمد عبدالشافي المتواجد مع المنتخب العسكري ونصر أحمد جعفر الذي غاب عن تدريب أمس الاول مؤكدا أنه حاصل علي إذن من حسام حسن لمرضه كما تم تصعيد رجب عبدالتواب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل