المحتوى الرئيسى

صحفيو الأهرام: السباعي اشترط 100 مليون جنيه مكسب لتفعيل عقد رعاية الأهلي

06/13 20:18

أكد بدوي نجيلة، أحد صحفيي الأهرام المحتجين، أن لبيب السباعي رئيس مجلس إدارة الأهرام قال لصحفيي الأهرام المحتجين للمطالبة بإلغاء عقد الرعاية الجديد، الذي تم توقيعه بين وكالة الأهرام للإعلان والنادي الأهلي بقيمة 141 مليون جنيه: "إنه حتي الآن لم يتم تفعيل هذا العقد، وأن مجلس إدارة الأهرام لم يوقع أي ورقة بخصوص عقد الرعاية".

وأضاف قائلا: "معنديش استعداد ألبس البدلة البيضاء علشان حسن حمدي أو أي شخص آخر".

مشيرين إلي أن السباعي أكد لهم أنه اشترط علي حسن حمدي رئيس النادي الأهلي والمشرف علي وكالة الأهرام للإعلان،  100 مليون جنيه مكسب "صافي" للأهرام، لتفعيل العقد بين الوكالة والنادي الأهلي.

وأضفا: لبيب السباعي وعدنا بفسخ العقد، ودفع قيمة الشرط الجزائي الموجود، وهو 60 ألف جنيه، إذا لم ينفذ حسن حمدي هذا الاتفاق.

وفي نفس السياق، علم "الدستور الأصلي" أن العديد من صحفيي وإداريي وعمال الأهرام سينظمون الاثنين القادم وقفة احتجاجية أمام وزارة العدل،  للمطالبة بإلغاء عقد الرعاية الجديد الذي تم توقيعه بين وكالة الأهرام للإعلان والنادي الأهلي، بقيمة 141 مليون جنيه، و19 مليون جنيه أخرى للمصاريف والمعسكرات.

والمطالبة بسرعة فتح التحقيق مع حسن حمدي في البلاغات المقدمة ضده للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود، وجهاز الكسب غير المشروع، ونيابة الأموال العامة.

يذكر أن العاملين بالأهرام قد نظموا العديد من الوقفات الاحتجاجية، اعتراضا على العقد الموقع بين وكالة الأهرام والنادي الأهلي، كما اتهموا حسن حمدى - رئيس الأهلي والمشرف على وكالة الأهرام للإعلان - بإهدار أموال الأهرام لصالح ناديه، وقاموا بتقديم بلاغات ضده للمطالبة بمحاكمته وإيقاف هذا العقد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل