المحتوى الرئيسى

الأهلى يرصد ميزانية مفتوحة للصفقات.. و«شوقى» يعود أمام الزمالك

06/13 20:16

رصدت لجنة الكرة بالنادى الأهلى، فى اجتماعها الأخير، ميزانية مفتوحة لحسم الصفقات الجديدة لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم المقبل، مع توقعات بمغالاة الأندية فى طلباتها المالية، مما يكبد خزينة النادى مبالغ كبيرة.

وتعتمد اللجنة على القسط الأول من عقد الرعاية الذى تم إبرامه مؤخراً لإنهاء الصفقات. ويبذل عدلى القيعى، مدير إدارة التسويق، اتصالات مكثفة بمسؤولى الأندية بشكل ودى لوضع النقاط فوق الحروف فيما يخص اللاعبين الجدد، وتقديم كل التفاصيل أمام لجنة الكرة.

قال «القيعى» لـ«المصرى اليوم» إن ما تردد فى الآونة الأخيرة عن تقدم النادى بعروض رسمية للأندية غير صحيح، وإن الأمر لا يعدو كونه مجرد اتصالات بمسؤولى تلك الأندية، مؤكداً أن النادى سيطرق البيوت من أبوابها، وأنه يراعى ظروف تلك الأندية لأن الموسم لايزال مستمراً، و«لا نريد إحداث أى مشكلات لها وتشتيت لاعبيها» وناشد القيعى مسؤولى الأندية مراعاة مصلحة مصر قبل الإدلاء بأى تصريحات من شأنها إثارة التعصب الجماهيرى والفتن الكروية. وأوضح أن الأوضاع لا تحتمل المزيد من الاحتقان الجماهيرى، ويجب أن يصطف مسؤولو الأندية فى خندق واحد هو خندق مصر.

من جهة أخرى، طالبت لجنة الكرة مانويل جوزيه وجهازه المعاون بضرورة ضبط النفس فى المباريات المقبلة، وعدم الاعتراض على أى شىء، خصوصاً القرارات التحكيمية، لتفادى تصدير التعصب للجماهير فى المدرجات.

ويستأنف الفريق الكروى الأول تدريباته عند التاسعة والنصف صباح اليوم «الثلاثاء» على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة عقب الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على بتروجيت. وينتظر أن يرفع «جوزيه»، المدير الفنى للفريق، معدلات اللياقة البدنية للاعبيه لتجهيزهم لمواجهة إنبى المقررة يوم 21 من شهر يونيو الجارى ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين للدورى الممتاز. وسادت حالة من الارتياح بين أعضاء الجهاز الفنى بعدما أثبتت الأشعة التى أجراها محمد شوقى، لاعب الوسط المدافع، إمكانية عودته للتدريبات الجماعية بعد عشرة أيام، ووفقاً لوليد عبدالباقى، طبيب الفريق، فإن «شوقى» سيكون جاهزاً طبياً للمشاركة فى مباراة القمة المقررة أمام الزمالك يوم 29 من الشهر الجارى، وسيكون الأمر متروكاً للرؤية الفنية للجهاز الفنى.

يذكر أن «شوقى» قد تعرض للإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة، وينتظر أن يقوم مانويل جوزيه بتصعيد عدد من الناشئين خلال الفترة المقبلة للاستفادة من جهودهم فى الموسم المقبلة، واتفق «جوزيه» مع لجنة الكرة على الاعتماد على لاعبى الفريق المنضمين للمنتخب الأوليمبى فى المباريات المقبلة بعدما أثبتوا وجودهم خلال الفترة الأخيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل