المحتوى الرئيسى

ابو ماهر غنيم يضع حجر الأساس لبرج شركة اتحاد المقاولين برام الله

06/13 20:08

رام الله-دنيا الوطن  

وضع عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أبو ماهر غنيم ممثلاً عن الرئيس محمود عباس، ورئيس شركة اتحاد المقاولين (CCC) سعيد خوري، ورئيس مجلس إدارة شركة أرضنا للتطوير العقاري الدكتور محمد مصطفى بوضع حجر الأساس للبرج الذي ستقوم بتطويره شركة اتحاد المقاولين ليكون مقراً لها في فلسطين في الإرسال سنتر.

ويتألف البرج من 10 طوابق إضافة إلى 3 طوابق مواقف للسيارات تحت البرج، على مساحة أرض تزيد عن 3 آلاف متر مربع، وبمساحة بناء إجمالية تصل إلى 18,221 متر مربع، بحيث سيتم تخصيص معظم طوابق البرج للاستعمالات التجارية والمكتبية، إلى جانب وجود المقر الرئيس لشركة اتحاد المقاولين، ومجموعة من المرافق الخدماتية والتجارية والمكاتب في البرج.

ويشكّل مشروع الإرسال سنتر مشروعاً عقارياً تجارياً متعدد الأغراض يتم تنفيذه على مساحة 51 دونماً في محافظة رام الله والبيرة ليصبح وسطاً تجارياً جديداً للمحافظة، وبحجم استثماري من المتوقع أن يتجاوز 400 مليون دولار أمريكي.

 

قال أبو ماهر غنيم:' نرجو من الله أن نستقبل شهر أيلول الذي يعتبر موعداً فاصلاً إعلان الدولة الفلسطينية في الأمم المتحدة، رغم العقبات والمعيقات الكثيرة .

ووصف الأبراج التي تبنى كزيتونة طيبة أصلها في الارض وفرعها في السماء، وستبقى شامحة إلى أن يتحقق نصر الشعب وتمكينه من نيل حريته ومن استقراره وان يبني دولته.

من جهته، أعرب سعيد خوري عن سعادته بأن يكون المقر الرئيس لشركة اتحاد المقاولين في مشروع الإرسال سنتر، وقال: إننا ومنذ تأسيس الشركة وضعنا نصب أعيننا ضرورة الاستثمار والعمل في فلسطين من خلال البناء والتطوير ومن خلال تشجيع المواطن الفلسطيني والعربي والأجنبي للقدوم والعمل معنا جنباً إلى جنب وبلا توقف من أجل أن ندعم صمود أهلها ونسهم في تقوية اقتصاد وطننا.

وقال الدكتور محمد مصطفى: إننا سعداء اليوم بوضع حجر الأساس لبرج شركة إتحاد المقاولين، ونحن نفخر بشراكتنا معهم فهم إحدى أبرز الشركات العقارية في المنطقة، ولها مكانتها على المستويين العالمي والإقليمي ولجذورها الفلسطينية العريقة، ونحن سعداء كذلك لأنهم سيكونوا من أوائل المنضمين لمشروع الإرسال سنتر، ومن أوائل الجهات التي ستعمل على البدء في بناء مقرها الرئيس في فلسطين، ولمكانتها على المستويين العالمي والإقليمي ولجذورها الفلسطينية العريقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل