المحتوى الرئيسى

الأهلي يهدد بمنع إذاعة مبارياته بالدوري

06/13 19:33

هددت إدارة النادي الأهلي حامل لقب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بعدم إذاعة باقي مباريات الفريق بالدوري بسبب عدم سداد الاتحاد المصري لمستحقات النادي من بث المباريات.

وأفادت التقارير أن إدارة القلعة الحمراء قد أرسلت خطابا رسميا لاتحاد الكرة مطالبة بسداد مبلغ يقارب الثمانية ملايين جنيه قيمة المستحقات المتأخرة للنادي من بث مباريات الفريق بالدوري.

وأضافت التقارير أن إدارة النادي بدأت التفكير جديا في وقف بث مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في إطار منافسات الدوري المصري لكرة القدم حالة عدم استجابة الاتحاد لطلبها بالحصول علي مستحقات النادي المتأخرة.

ويأمل مسئولو النادي الأهلي في تحصيل أموال النادي المتأخرة لدي الجهات المختلفة لتوفير سيولة مادية سعيا لتدعيم الفريق بعدد من التعاقدات الجديدة قبل انطلاق منافسات الموسم المقبل.

يشار إلى أن الأهلي سيواجه مضيفه إنبي في المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري يوم 21 من الشهر الجاري, ثم سيلاقي الأهلي صيفه نادي الإسماعيلي في الخامس والعشرين علي استاد القاهرة ثم يتبقى للأهلي مباراتي سموحة ومصر المقاصة والتي يحق للنادي التصرف في إشارة بثهما.

وقالت التقارير أن إدارة القلعة الحمراء تنوي استكمال بيع المباريات للاتحاد المصري لكرة القدم إذا ما تم الاستجابة لمطالبها, ولكن سيتم اتخاذ إجراءات أخرى من شأنها وقف البث حال تجاهل طلبات النادي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل