المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة يشكو التليفزيون إلى المجلس العسكري

06/13 19:41

القاهرة - خاص (يوروسبورت عربية)

قررت اللجنة السباعية المسؤولة عن البث باتحاد الكرة المصري برئاسة سمير زاهر تقديم شكوى في التليفزيون المصري للمجلس العسكري بسبب المديونيات التي على التلفزيون والتي بلغت 38 مليون جنيه دون إبداء حسن نية من قبل المسؤولين في التليفزيون للقيام بسداد هذه المديونيات.

واستعرضت اللجنة خلال اجتماعها بمقر اتحاد الكرة الموقف المالي للأندية وتضررها من قلة الموارد نظراً لوجود مستحقات متأخرة طرف عدة جهات أبرزها التليفزيون المصري وتبلغ 38 مليون جنيه وتم الاتفاق على مخاطبة المشير محمد حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة بضرورة التدخل السريع لحل مشاكل الأندية.

 

عودة الزمالك

وتم الاتفاق على لجنة من السباعية لمخاطبة التليفزيون المصري بشأن الشراكة في المزايدة الجديدة الخاصة بمباريات الدوري لاسيما وان هناك مجموعة من القنوات تقدمت بعروض لشراء المباريات المتبقية وكان رد اللجنة الالتزام بالاتفاق السابق بدفع قيمة النصف الثاني من الدوري وتبلغ قيمته المالية 5 ملايين وخمسمائة وعشرين ألف جنيه.

وأعلنت اللجنة رداً على خطاب الزمالك بالانسحاب من اللجنة السباعية إصرارها الكبير وتمسكها بوجود نادي الزمالك كعضو فعال ومؤثر له قيمته وإرسال خطاب إلى إدارة الزمالك بهذا المعنى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل