المحتوى الرئيسى

العيسوي يشدد على ضرورة حماية البلاد من المخدرات

06/13 19:08

القاهرة- أ ش أ


اجتمع منصور عيسوى وزير الداخلية الاثنين مع ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لاستعراض الأبعاد المختلفة لظاهرة انتشار المواد المخدرة وتأثيراتها السلبية على خطط وبرامج التنمية المختلفة حيث أنها باتت ظاهرة تمثل خطرا داهما يهدد العالم أجمع.

وشدد الوزير على ضرورة التنسيق الكامل بين الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وفروعها على مستوى الجمهورية ومختلف مديريات الأمن للتصدى الحاسم لتلك الظاهرة، وطالب ببذل المزيد من الجهد واستمرار الحملات والمواجهة الحاسمة لمختلف صور التهريب الدولى والاتجار والتعاطى للمواد المخدرة.

وقد أشاد وزير الداخلية بما حققته الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من نجاحات خلال الأسابيع الأخيرة الماضية وتوجيه ضربات أمنية ناجحة ضد عصابات دولية حاولت إستغلال الأحداث الأخيرة لإغراق البلاد بالمواد المخدرة.. حيث تمكنت الإدارة وبالتنسيق والتعاون الكامل مع القوات المسلحة والاشتراك مع القوات البحرية والجوية وحرس الحدود من حماية البلاد بمنع دخول 11 طنا من مخدر الحشيش وأكثر من 10 ملايين من الأقراص المخدرة المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية.

وأكد ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات -خلال اللقاء- أنهم عازمون على إنجاز رسالتهم السامية مهما كانت الصعاب، ومهما بلغت التحديات ، وأنهم مؤمنون بما يحملونه من أمانة غالية ولن يثنيهم شيئا عن تحقيق رسالتهم فى المواجهة الشامل لمشكلة المخدرات لحماية مصر وشبابها من تلك الآفة المدمرة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل