المحتوى الرئيسى

الإسماعيلي يتمسك بلاعبيه ويحذر الأهلي

06/13 19:05

نفي مسئولو النادي الإسماعيلي التقارير التي أشارت إلى تلقي النادي عروضاً للتعاقد مع لاعبيه سواء من داخل أو من خارج مصر مؤكدين أن مبدأ الاستغناء عن اللاعبين مرفوض تماماً وأنه لا توجد أي نية للتفريط في نجوم الفريق.

وأكد مسئولو النادي الساحلي أن الفريق الحالي يضم في قوامه الأساسي 20 لاعباً في ظاهرة نادراً ما تتكرر في النادي مشددين على عدم السماح لأي ناد بالدخول في مفاوضات مع لاعبي الفريق.

وضرب مسئولو النادي عرض الحائط بجميع تقارير وسائل الإعلام التي أثيرت حول العروض المطروحة على أحمد علي مهاجم الفريق مؤكدين أن العرض الوحيد المقدم للتعاقد مع اللاعب تم رفضه من الأساس.

وأرسل النادي الساحلي رسالة تحذير شديد اللهجة للنادي الأهلي من محاولة الاقتراب من أي لاعب بالفريق الأصفر في الفترة المقبلة.

واتفق أعضاء مجلس إدارة النادي في الجلسة التي جمعتهم بمحافظ الإسماعيلية مساء أمس على عدم التفريط في نجوم الفريق بعد انتهاء منافسات بطولة الدوري بالإضافة إلى عدم الرد على أي فاكس رسمي يصل من القلعة الحمراء لشراء أي لاعب بالفريق وخاصة مع حالة الاحتقان الشديدة بين جماهير الناديين.

وبهذا قطع مسئولو الإسماعيلي الطريق علي نظرائهم في الأهلي الذين كانوا يستعدون لإرسال طلب رسمي للتفاوض حول انتقال ظهير أيسر الفريق أحمد سمير فرج للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل, بالإضافة إلى عبد الله السعيد الذي دخل ضمن أولويات تعاقدات النادي إثر إشادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي بإمكاناته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل