المحتوى الرئيسى

شكوك حول لحاق جمعة بمران الأهلي غداً وعودة شكرى

06/13 19:05

تدور الشكوك حول لحاق الدولي وائل جمعة مدافع النادي الأهلي بتدريبات الفريق غداً إثر تعرضه لإصابة بكدمة قوية في الرباط الداخلي للركبة خلال مشاركته في لقاء الفريق الأخير بالأسبوع الرابع والعشرين من بطولة الدوري الممتاز أمام بتروجيت والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفة عن طريق أحمد فتحي وسيد معوض.

وتقرر أن يخضع جمعة لأشعة على ركبته عقب عودته من عطلة الفريق التي استمرت لثلاثة أيام بعد لقاء الجمعة الماضي أمام بتروجيت لتحديد مدى الإصابة والفترة التي قد يحتاجها نجم دفاع المنتخب المصري للعلاج.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن إمكانية لحاق جمعة بمران الفريق المقرر غداً استعداداً لاستئناف مباريات الدوري بمواجهة نادي إنبي في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

وفي نفس الوقت, تقرر عودة أحمد شكرى لخوض التدريبات الجماعية للفريق الأول بالنادي بداية من الغد إثر انتهائه من البرنامج التأهيلي الذي خضع له للشفاء من الإصابة.

وكان اللاعب قد قام بالعديد من الفحوصات عقب تعرضه لآلام في الحوض ما دفع الجهاز الطبي للنادي إلى إخضاعه لبرنامج تأهيلي اختتمه اليوم في صالة النادي أعقبه بالجري حول الملعب استعداداً للمشاركة في تدريبات الفريق غدا أو بعد غد على أقصى تقدير.

وفيما يعد مؤشراً لاقتراب عودة ثلاثي الفريق المصاب للمشاركة في المباريات, بدأ نجم وسط الفريق محمد أبوتريكة مرحلة الجري الخفيف حول الملعب ما يشير إلى اقتراب تعافيه من إصابته بتمزق في عضلة السمانة والتي أبعدته عن الملاعب لفترة امتدت إلى حوالي الشهر, أما محمد فضل مهاجم الفريق فقد استمر في برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب لليوم الثاني على التوالي لينضم لهما لاعب الوسط محمد شوقي الذي أنهى اليوم المرحلة الثانية من برنامجه العلاجي ليبدأ غداً المرحلة الثالثة والأخيرة بالجري حول الملعب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل