المحتوى الرئيسى
worldcup2018

الجونة يبحث عن ملعب صناعي..والصحيفي: اللي عاوز حسين والسعيد يدفع الشرط الجزائي

06/13 19:02

أكد أحمد الصحيفي المشرف على الكرة بنادي الجونة استياءه مما تردد مؤخرا برغبة العديد من الأندية في الحصول علي خدمات لاعبي الفريق حسين علي وشوقي السعيد، واستخدام الشرط الجزائي الموجود في عقديهما للضغط على مسئولي الجونة برئاسة سميح ساويرس، وإجبارهم علي الموافقة علي السماح للاعبين بالرحيل بنهاية لقاءات الموسم الجاري.

وأضاف الصحيفي، أن اللاعبين حسين وشوقي مرتبطان بعقود مع إدارة الجونة، فالأول يتبقى له موسم مع الفريق والآخر يتبقى له موسمان، ويحق لهما دفع الشرط الجزائي، والرحيل عن الجونة.

يذكر أن الشرط الجزائي الموجود في عقد حسين علي هو 2.5  مليون جنبه، و3 ملايين جنيه للسعيد.

قائلا: "أي ناد يرغب في استخدام الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعبين يسارع بدفعه، للحصول علي خدماتهما بنهاية الموسم الحالي".

وأشار الصحيفي إلي أن الجونة لا يقف علي أي لاعب مهما كان اسمه، واللاعب الذي لا يرغب في البقاء بالجونة، فلن نتمسك به إطلاقا.

من ناحية أخري، يبحث مسئولو الجونة عن ملعب نجيل صناعي للتدريب عليه، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي في الأسبوع الـ25 من المسابقة، المقرر له 21 يونيو الجاري، لكي يتعود اللاعبون علي ملاعب النجيل الصناعي، حتي لا يواجههم أية مشاكل خلال مواجهة الإنتاج علي ملعبه.

وكان أنور سلامة قد رفض إقامة أية مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري، واكتفي بلقاء ودي وحيد أمام فريق كرداسة، وزيادة الحمل التدريبي للاعبين من خلال التدريبات اليومية بهرم سيتي بـ6 أكتوبر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل