المحتوى الرئيسى

ساويرس: لن نتحالف مع الوفد والإخوان

06/13 17:26

أكد المهندس نجيب ساويرس مؤسس حزب المصريين الأحرار اليوم الاثنين أنه لن يتحالف مع حزب الوفد بعد تصريحات قياداته المتعلقة بالتحالف مع الاخوان المسلمين.

وأكد أن حزب المصريين الأحرار سوف ينافس على الفوز بمقاعد البرلمان فى الانتخابات القادمة عبر التحالف مع الاحزاب الليبرالية الجديدة والقديمة .

رفض "ساويرس "التحالف مع الاخوان المسلمين وأى حزب قائم على مرجعية دينية لكنه أكد ترحيب الحزب بالحوار مع القوى الوطنية الموجودة على الساحة بما فيهم الاخوان المسلمين والوفد وجميع الاحزاب رافضاً التحالف مع أى قوى تعلن تحالفها صراحة مع الاخوان المسلمين.

وطالب ساويرس خلال مؤتمر صحفى عقده حزب المصريون الاحرار للإعلان عن برنامج الحزب بحضور عدد من الاعضاء والمؤسسين، المجلس العسكرى بتأجيل انتخابات مجلس الشعب المقبلة والانتخابات الرئاسية حتى تستطيع الاحزاب الناشئة المنافسة على الانتخابات بما يحقق العدالة وإعداد دستور جديد للبلاد قبل الانتخابات التشريعية القادمة .

وأوضح راوى كامل تويج نائب المدير التنفيذى لحزب المصرين الاحرار أن الانتخابات القادمة هى المشروع الاكبر للحزب حالياً وقال: "إن الحزب سوف يخوض الانتخابات التشريعية والمحلية والنقابات وغيرها ويسعى للتحالف مع الاحزاب الليبرالية الاخرى ولن يقدم مرشحاً للرئاسة حتي الآن .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل