المحتوى الرئيسى

ضبط 62 مجرما وأحكام قضائية على 64 بلطجيا

06/13 16:59

كتب - احمد الليثي:


تمكنت عناصر من القوات المسلحة بالتعاون مع الشرطة المدنية من إلقاء القبض على 62 من البلطجية والخارجين على القانون.


وعقب القبض عليهم تم إحالة 17 منهم إلى النيابة العسكرية لحيازة الأسلحة والذخائر وإحالة 45 أخرين من مسجلى الخطر وحائزى الاسلحة البيضاء والمخدرات والهاربين من احكام قضائية والقيام باعمال البلطجة وترويع المواطنين إلى الشرطة المدنية والنيابة العامة لإتخاذ الاجراءات القانونية حيالهم.

وقال مصدر عسكري ان هذه الحملة تأتي استمراراً للجهود الامنية التى تقوم بها القوات المسلحة ووزارة الداخلية لإقتحام الاوكار والبؤر الاجرامية وتنفيذ الكمائن على الطرق والمحاور الرئيسية فى مختلف مدن ومحافظات الجمهورية.

ففى نطاق محافظة القاهرة تم القبض على 42 متهم منهم 17 لحيازة اسلحة نارية وذخائر و1 لحيازة سلاح أبيض و مواد مخدرة و3 من الهاربين من الاحكام بمنطقة حدائق القبة  و2 بتهمة حيازة أسلحة نارية وذخائر بمنطقتى المقطم ومصر القديمة و2 لحيازة سلاح أبيض ومواد مخدرة بمنطقتى الأمام الشافعى والخليفة و4 لحيازة أسلحة بيضاء بمنطقة مدينة نصر و2 لتشاجرهم واحداث ذعر بين المواطنين و2 لحيازة سلاح نارى ومواد مخدرة بمنطقة حلوان و من الهاربين من الاحكام و 6 لحيازة سلاح أبيض ومواد مخدرة بمنطقتى السيدة زينب والشرابية.

كما تمكنت دوريات الشرطة العسكرية من القبض على احد اعضاء التشكيل العصابى الذى يقوم بمهاجمة المواطنين على طريق حلوان الكريمات وسرقتهم تحت تهديد السلاح وهو محمد ابراهيم حسين عبدالله وبحوزته بندقية الية و148 طلقة بندقية و4 خزنة وتم احالة المذكور الى النيابة العسكرية لاتخاذ الاجراءات القانونية حياله.

وفى نطاق الجيش الثانى الميدانى قامت عناصر القوات المسلحة بالقبض على 20 من البلطجية والهاربين من الاحكام وحيازة ألاسلحة النارية و البيضاء والذخائر والمواد المخدرة  منهم 7 بمحافظة بورسعيد و8 بالاسماعيلية و5 بالدقهلية.

كما أصدرت المحكمة العسكرية العليا أحكاماً قضائية على 64 متهم فى الفترة من 27/5/2011 حتى 11/6/2011 بعدة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل