المحتوى الرئيسى

خاص – كريم شحاتة:كفاكم فبركة..وهذه حقيقة الشرط الجزائى للمعلم

06/13 16:37

أنتقد كريم حسن شحاتة وهاجم الصحف العربية والمصرية بشدة والتى انطلقت فى نشر تصريحات على لسان والده بعد مباراة جنوب إفريقيا وكلها" فبركة".


وقال كريم شحاتة فى تصريحات تليفونية لـ24kora.com :"كل ما تتناقله الصحف العربية والمصرية والتى تخص احاديث لحسن شحاتة هى اخبار كاذبة لسبب بسيط أن والدى لم يتحدث مطلقاً مع أى صحيفة أو موقع أو أى شخص نهائياً منذ مباراة جنوب إفريقيا".


وأضاف كريم بأن والده رفض الكلام والأحاديث الصحفية تماماً ويتعجب من كم التصريحات الغريبة التى تتناقلها وسائل الإعلام كل يوم على لسانه ويقرءها كأى شخص عادى وكلها مجرد فبركة صحفية لعمل سبق كاذب ".


وعن الشرط الجزائى قال :" لماذا يشغلون أنفسهم بهذا الموضوع  وأصبح شغلهم الشاغل هو ما سيتقاضاه شحاتة من مجلس إدارة الإتحاد وإختلافه معهم على الشرط الجزائى وانه لم يتقدم بإستقالته الرسمية حتى الأن بسبب الإختلاف على قيمة الأموال التى يريدها وكل هذا خطأ المعلم فسخ العقد بالتراضى ، وهل يعلم ما يقوموا بهذة التصريحات الكاذبة معنى التراضى أن كل شخص يتنازل عن حقه وتم إنهاء التعاقد بالتراضى ورحل والدى عن المنتخب".


ويجب على الجماهير المصرية معرفة شىء هام وهو تمسك سمير زاهر بصاحب الإنجازات الإفريقية مع المنتخب الوطنى وبأن رئيس الإتحاد قال له بأنه لولا الضغط  الاعلامى  والجماهير والتى طالبت بإقالة شحاتة ما رحل عن المنتخب وكان رد المدرب السابق للفراعنة على سمير زاهر  بأنه هو الذى يريد أن يرحل مكتفياً بما قضاه مع المنتخب والإنجازات التى حققها بالفوز بثلاثة بطولات إفريقية  متتالية 2006/2008/2010.


وعن العروض التى تلقاها حسن شحاتة قال كريم:" نعم لدى والدى عدة عروض من مصر وخارجها وأندية ومنتخبات وكل ما يهمه هو ألا يكون الفريق أو المنتخب يدربه أقل من منتخب مصر فى الإمكانات أو التاريخ ويشترط أن يكون معه الجهاز الفنى بالكامل لكن من المرجح أن يخرج منه الكابتن شوقى غريب فقط وبعد إنتهاء كل ما يحدث فى الشارع سوف يعلن المعلم كل شىء ويفسر كل ما تريده الجماهير المصرية.


وكان حسن شحاتة قد تقدم بإستقالته عقب التعادل مع جنوب إفريقيا 0/0 وإعلان خروج مصر من تصفيالت إفريقيا وعدم لعبها فى غينيا والجابون2012   بالتواجد فى ذيل المجموعة بنقطتين من 4 مباريات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل