المحتوى الرئيسى

التدريب الصيفي.. شرط الحصول على شهادة "كلية التعليم الصناعي" فى سوهاج

06/13 19:15

قررت كلية التعليم الصناعي بسوهاج.. في إطار استعداداتها للتدريب الصيفي للطلاب داخل الشركات والمصانع لتأهيلهم للعمل، وإكساب الطلاب العديد من الخبرات العملية، واعتباره شرطا أساسيا لحصول الطالب على شهادة التخرج.
وقال الدكتور السيد عبد الله، عميد كلية التعليم الصناعي إن هذا العام سوف يتم تدريب 130 طالبا وطالبة داخل عدد من الشركات والهيئات المنتشرة بالمحافظة مقسمين إلى 27 طالبا وطالبة بالفرقة الثالثة قسم ميكانيكا شعبة تبريد وتكييف، 37 طالبا وطالبة قسم الكهرباء شعبة إلكترونيات بالشركة المصرية للاتصالات.
كما يتم تدريب 38 طالبا وطالبة قسم كهرباء شعبة قوة والآلات و17 طالبا قسم ميكانيكا شعبة إنتاج على الأمور الفنية للأجهزة والمعدات بقطاع مصنع الهدرجة والزيوت بسوهاج، كما تم الاتفاق على تدريب 14 طالبا وطالبة قسم إنشاءات مدنية ومعمارية بشركة المقاولون العرب فرع سوهاج.

أوضح عبد الله، أن الكلية أعدت اتفاقا مع عدد من الشركات والهيئات الحكومية لتدريب طلاب الكلية في مواقع العمل، وسوف يتم تدريب الطلاب عن طريق عدد من المهندسين والفنيين يشرف عليهم عدد من المعيدين والمدرسين المساعدين بالكلية، كما يعد ذلك التدريب شرطا أساسيا لحصول الطالب على شهادة التخرج.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل