المحتوى الرئيسى

تدريب أكثر من 130 طالبًا بالتعليم الصناعى في سوهاج بالمصانع والشركات

06/13 16:31

تستعد كلية التعليم الصناعى بسوهاج للتدريب الصيفى، والذى يستمر لمدة شهر فى الفترة من 1 إلى 31 يوليو المقبل، وذلك بعدد من المصانع والشركات.
صرح بذلك د. محمد سيد إبراهيم رئيس الجامعة، وقال إن الهدف من التدريب إكساب الطلاب عديد من الخبرات العملية فى الشركات والمصانع بهدف تأهيلهم لمطلبات سوق العمل.
وذكر الدكتور السيد عبد الله، عميد كلية التعليم الصناعى، أنه سوف يتم تدريب أكثر من 130 طالبًا وطالبة بعدد من الشركات والهيئات بالمحافظة، حيث يتم تدريب 27 طالبًالا وطالبة بالفرقة الثالثة قسم ميكانيكا شعبة تبريد وتكييف، و37 طالبًا وطالبة بقسم الكهرباء شعبة إلكترونيات على عدد من الآلات والأجهزة بالشركة المصرية للاتصالات، كما يتم تدريب 38 طالبًا وطالبة بقسم كهرباء شعبة قوة وآلات، و17 طالبًا بقسم ميكانيكا شعبة إنتاج على الأمور الفنية للأجهزة والمعدات بقطاع مصنع الهدرجة والزيوت بسوهاج، كما تم الاتفاق على تدريب 14 طالبًا وطالبة بقسم إنشاءات مدنية ومعمارية بشركة المقاولون العرب فرع سوهاج.
وقامت كلية التعليم الصناعى بالاتفاق مع عدد من الشركات والهيئات الحكومية لتدريب طلاب الكلية فى مواقع العمل، وسوف يتم تدريب الطلاب عن طريق عدد من المهندسين والفنيين ويقوم بالإشراف عليهم عدد من المعيدين والمدرسين المساعدين بالكلية، كما يعد ذلك التدريب شرطًا أساسيًا لحصول الطالب على شهادة التخرج.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل