المحتوى الرئيسى

ابتهاجًا بسهولة امتحان الانجليزي.. ''ضرب نار''

06/13 16:32

تقرير - مصطفى مخلوف و أ ش أ

حتى فرحة الامتحانات لم تسلم من إطلاق النار.. ويبدو أن مفهوم السعادة قد تغير عند بعض المصريين بعد الثورة.. فعبروا عنها باستخدام العنف أو نشر الفوضى.. هذا ما حدث أمام إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة بمدينة بنها عاصمة محافظة القليوبية.

فلك أن تتخيل شخصًا يقوم باستخراج طبنجة من بين طيات ملابسه، ويطلق في الهواء عدة أعيرة نارية، لمجرد أنه علم من صديقه أن امتحان الانجليزي للمرحلة الثانية بالثانوية العامة جاء سهلاً !!! .. وهو عكس ما ردده كثيرون من طلاب الثانوية الذين اشتكوا من صعوبة الامتحان.

الواقعة حدثت أمام مدرسة السيدة عائشة بمدينة بنها عندما شهدت حالة من الفوضى بسبب قيام طالب بكلية الحقوق بإطلاق عدة أعيرة نارية أمام باب المدرسة ابتهاجا بسهولة الامتحان مما أدى إلى حالة من الفزع للطلاب والمدرسين.

الموقف دعا كثيرون لإخطار مديرية الأمن، وتبين من التحريات أن وراء إطلاق النار طالب بكلية الحقوق يدعى أحمد محمد كان فى انتظار صديقه (طالب) أمام مدرسة السيدة عائشة لأداء امتحان الثانوية العامة، وعندما علم أن الامتحان سهل أخرج طبنجة صوت وظل يطلق النار منها أمام بوابة المدرسة مما آثار الذعر والفوضى بين المدرسين والطلاب فى اللجان.

فما كان من الشرطة إلا التحفظ على الطالب المتهم والطبنجة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطار النيابة العامة للتحقيق، الموقف جعل البعض يسخر بالقول ماذا سيكون رد فعل ذلك الطالب إذا حصل صديقه على مجموع كبير بالثانوية العامة؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل