المحتوى الرئيسى

تشكيل عصابى وراء السطو على مزرعة بقرية الهياتم فى الغربية

06/13 15:28

كشفت مباحث الغربية غموض قيام مسلحين بالسطو على مزرعة بقرية الهياتم التابعة لمركز المحلة الكبرى وسرقة مواشيها، وقد تبين أن مرتكبي الواقعة عصابة تتكون من 5 متهمين.
كان مدير أمن الغربية، قد تلقى بلاغًا من حمودة السيسى (38سنة- مزارع) بقيام أشخاص مجهولين وبحوزتهم أسلحة نارية بالسطو على مزرعة ماشية ملكه وتوثيق شقيقه نصر (34سنة- عامل) بالحبال والتحفظ عليه داخل المزرعة وسرقة 12 رأس ماشية وماكينة كهرباء وتحميلهم على 3 سيارات نقل والهرب.
تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء السيد جاد الحق مدير المباح الجنائية والعميد خالد العرنوس رئيس المباحث الجنائية ضم الرائد إيهاب شمس رئيس مباحث مركز المحلة لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها وتوصلت التحريات أن مرتكبيها تشكيل عصابى مكون من 5 أشخاص وبالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية تم إلقاء القبض عليهم وهم شريف.أ (33سنة –عاطل) وأيمن - ع (36سنة-عاطل) وطارق. أ (49سنة- معاش) ومحمد. ع (33سنة – عاطل) وعصام. أ (24سنة –عاطل) وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخر هارب يدعى محمد.م (39سنة –عاطل) ومقيم بقرية صفط تراب التابعة لمركز المحلة وقيامهم بالتصرف في المسروقات بالبيع.


رابط دائم:

كلمات البحث:

الغربية| تشكيل عصابي| سرقة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل