المحتوى الرئيسى

أوزيل ينفي شائعات انتقاله إلى مانشستر يونايتد

06/13 18:28

نفى لاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل الأنباء التي ترددت حول احتمال انتقاله إلى مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي هذا الصيف، مؤكدا أنه باق في صفوف ريال مدريد الإسباني.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد قالت إن إدارة مانشستر يونايتد، الذي يشرف على تدريبه السير الأسكتلندي أليكس فيرجسون، بدأت التفاوض مع وكيل أعمال اوزيل.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية يوم الاثنين عن وكيل أعمال اللاعب الدولي قوله: "اوزيل سعيد في ريال مدريد ولا يفكر في الرحيل عن النادي".

من جانبه، قال اللاعب: "لن أرحل عن مدريد".

وكان اوزيل قد انتقل إلى نادي العاصمة الإسبانية في أغسطس من العام الماضي قادما من فيردر بريمن الألماني مقابل حوالي 15 مليون يورو، ونجح في أن يكون أحد العناصر التي يعتمد عليها البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق بشكل أساسي.

وتلقى اللاعب ذو الأصول التركية عروضا للعب في الدوري الإنجليزي ومنها عرضا من مانشستر يونايتد بعد تألقه مع منتخب بلاده الألماني في مونديال كأس العالم بجنوب إفريقيا، ولكنه رفضها جميعا وفضل الانضمام إلى ريال مدريد.

ويسعى مورينيو إلى إعادة هيكلة فريقه هذا الصيف وهو ما فتح الباب أمام تكهنات إعلامية برحيل اوزيل (22عاما) عن النادي المدريدي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل