المحتوى الرئيسى

هاني سعيد : الزمالك يتعرض لحملات شرسة .. وجعفر حزين للإيقاف

06/13 15:14

أكد «هاني سعيد» لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن فريقه يتعرض لحملات شرسة لإيقاف انتصاراته، وإبعاده عن قمة الدوري، مشيراً إلى أن هذه الحملات ليست من الأن ولكن منذ بداية الموسم.

وقال سعيد، في تصريحات ذكرها الموقع الرسمي للنادي،  أن اللاعبين نجحوا في التغلب على هذه الحملات من قبل وسيتصدون لها عن طريق تقديم أداء جيد، وتحقيق الفوز في المباريات الست المتبقية في الدوري.

وحرص هاني سعيد مدافع الفريق علي أداء التدريبات بقوة للاستمرار في التشكيل الأساسي خلال الفترة القادمة.

وأعرب اللاعب عن سعادته بالمشاركة في المباراة الأخيرة أمام الشرطة، متمنيا أن يستمر في تشكيل الفريق وأن يكون إضافة في الأسابيع المتبقية من عمر المسابقة .

من ناحية أخرى، تعرض «أحمد جعفر» مهاجم الفريق، للإصابة بجرح في يده اليمنى، قام على إثره الدكتور «مصطفى المنيري» طبيب الفريق، بعمل غرزتين له من أجل غلق الجرح، وأكد جعفر أن الإصابة لن تمنعه عن المشاركة في التدريبات.

وأبدى حعفر حزنه الشديد لغيابه عن مباراة الفريق القادمة أمام طلائع الجيش، يوم الاثنين المقبل بسبب الإيقاف لحصولة على أربعة إنذارات.

وأكد جعفر أن زملائه في خط الهجوم، «عمرو زكي» و «محمد أمين عوديه» قادرين على تعويض غيابه، وأنه يتمنى لهم التوفيق خلال اللقاء حتى يحقق الفريق الفوز و يحتفظ بقمة الدوري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل