المحتوى الرئيسى

صحيفة : الأهلي يرفض التماسات الجماهير البيضاء بالتنازل عن‮ ‬درع‮ الدورى للزمالك

06/13 15:13

أعلن جمهور الاهلي و لاعبوه و ادارته و أعضاء جمعيته العمومية رفضهم التام لالتماسات بعض الجماهير البيضاء بأن يتنازلوا عن درع الدوري العام هذا الموسم لصالح منافسهم الابيض .

وقالت صحيفة أخبار الرياضة أن ذلك جاء علي اعتبار ان هذا الموسم هو الاهم للزمالك في الحصول علي اللقب نظراً‮ ‬لان البطولة هذا العام تتواكب مع مئوية النادي الابيض‮ ‬،‮ ‬وان الفوز بها يعد تاريخاً‮  ‬،‮ ‬و ان خسارتها تعتبر نكسه‮  ‬لجماهيره بكل بتأكيد‮ بالاضافة الي ان الزمالك لم يتذوق طعم الفوز بالابطولة منذ نحو السبع‮  ‬سنوات‮ .

جاء هذا في اعقاب فوز الاهلي بكل قوة علي بتروجيت برغم لعبه اكثر من‮ 13 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد احمد حسن الصقر‮ و‮‬غياب كل مهاجمي الاهلي بسبب الاصابة مثل عماد متعب و محمد فضل اسامه حسني‮  ‬احمد شكري او الخروج من الخدمه الليبيري فرانسيس‮ و لكن النجده جاءت عن طريق اطرافه المدافعه احمد فتحي و سيد معوض‮ ‬،‮ ‬وهو ما ارسل لكل‮  ‬الفرق المنافسه و بخاصة ابناء القلعه البيضاء ان الاهلي لن يتخلي عن لقب الدوري العام الذي يحمله من ست سنوات متواصله الا بخلع الضرس‮ .‬

و برغم الحملات المتواليه علي الاهلي من بدايه المسابقة مره ان لاعبيه يحصلون علي منشطات‮ .. ‬و مره ان الحكام يحكمون لصالحه‮ ‬،‮ ‬و ان بطولاته عن طريق المجاملات برغم انها زادت محلياً‮ ‬و افريقيا و عالميا عن المائة بطولة‮ .. ‬أو انه يكوش علي لاعبي الاندية الاخري‮ .

‬و حتي بعد ان اجري الاهلي تغير الاجهزة الفنية ثلاث مرات خلال موسم واحد‮ ‬،‮ ‬و اعتقد البعض ان عقد الفريق سينفرط الا ان هذا لم يحدث و ظل الاهلي منافساً‮ ‬و في دائرة المقدمه كعادته عندما خسر البطولة لصالح الاسماعيلي او الزمالك فكان في مركز الوصيف وليس كما يحدث للزمالك او الاسماعيلي عندما يفوز الاهلي الذي يحسم البطوله قبل نهايتها بثلاثه اسابيع علي الاقل‮ .

‬في حين فقدانه للبطولة تلعب مباراة فاصلة يكون هو طرفها او يخسر البطوله بسبب فريق خارج المنافسه كما حدث في واقعه انبي الشهيرة‮ .. ‬او في الهجوم علي عدداً‮ ‬من رموز مجلس ادارته علي اعتبار وجود مخالفات ماليه او اداريه‮ .. ‬و لكن كل هذا لم يؤثر علي الاهلي و لم يحيد به عن هدفه نحو اللقب‮ ‬،‮ ‬و احتفاظه به للموسم السابع علي التوالي‮ .‬

هذا ما قاله جمهور في استاد القاهرة قبل و خلال و بعد مباراته مع بتروجيت‮ ‬،‮ ‬اومران الفريق في ستاد التتش استعداداً‮ ‬للقاء انبي الخطير القادم و اعضاء النادي تحت الشماسي في جلسات العصارثي‮  ‬او حتي اعضاء مجلس ادارة الاهلي‮ .‬

و يري هؤلاء ان مشوار الاهلي هو الاصعب علي الاطلاق فالمباريات الباقيه ناريه بالنسبه للفريق الاحمر الذي سيواجه انبي ثم الاسماعيلي ثم الزمالك صاحب الصداره بفارق الاهداف ثم‮  ‬سموحه و‬المقاولون العرب و‬المقاصة‮ .

‬بينما مشوار الزمالك طلائع الجيش فالمصري فالاهلي فالاتحاد في الاسكندريه ثم دجله و اخيرا الانتاج‮ الحربى .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل