المحتوى الرئيسى

فيفي عبده: مروج شائعة وفاتي ببكتريا "آي كولاي" قذر

06/13 15:16

أعربت الفنانة المصرية فيفي عبده عن حزنها الشديد حيال شائعة وفاتها ببكتريا الخضروات "آي كولاي" التي انطلقت الأحد 11 يونيو/حزيران، مشيرة إلى أن ابنتها دخلت في نوبة بكاء هيستيري عقب سماعها بها.

وأضافت الفنانة المصرية أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها لمثل هذه الشائعة، ووصفت مروجها بالقذر ومعدوم الضمير.

وفي تصريحات خاصة لـ mbc.net قال فيفي إنها علمت أن "الجروب" الذي أطلق الشائعة أنشئ خصيصا لهذا الغرض، وحمل عنوان "وفاة فيفي عبده ببكتريا الخضراوات قبل دقائق.. ادخل وتأكد من الخبر".

وأكملت فيفي قائلة إنها فوجئت صباح الأحد بكمٍّ كبير من المكالمات للاطمئنان عليها، ومعرفة الحقيقة وراء تلك الشائعة، وبمجرد أن سمعت ابنتها عزة الشائعة أصيبت بحالة بكاء هستيري، ولم تهدأ بسهولة على الإطلاق.

وتساءلت فيفي قائلة: من هو الشخص التافه الذي لدية وقت فراغ كبير حتى يجلس على الكمبيوتر وينشئ (جروب) خصيصا ليقول للناس إن فيفي عبده ماتت؟!.

وقالت فيفي إنه بالتأكيد شخص يقصد شيئا ما من وراء تسريب هذه الشائعة، وله أهداف قذرة لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى، ورددت فيفي قائلة حسبي الله ونعم الوكيل فيمن يريد أن ينتقم مني ويحرق دمي بمثل هذه الشائعات.

وكانت الفنانة فيفي عبده قد أصيبت في شهر يناير/كانون الثاني الماضي بنزيف حاد في المعدة، حيث فوجئت بآلام حادة بالمعدة، فور عودتها من جولاتها التي قامت بها ما بين الأردن وسوريا، وتم نقلها على الفور إلى المستشفى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل