المحتوى الرئيسى

13-06-2011 خطوبة حفيدة صفوت الشريف تشعل الغضب   شيرين سميرموضوعات ذات علاقة:

06/13 16:16

حالة من السخط والنقم انتابت الكثيرين من رواد الفيس بوك إثر انتشار خبر خطبة حفيدة صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق ووزير الإعلام الاسبق، خاصة على الصفحات المنددة برموز النظام السابق.

وبالرغم من أن أسرة العروس حاولت احتواء الموقف، فإن الخبر وصور الخطوبة انتشرت بسرعة البرق، لتثير حفيظة الكثيرين ممن أخذوا يرددون أن الحفل اقيم بالطبع على نفقة الشعب المصري المطحون.

وكان حفل الخطوبة قد أقيم على الطريقة الأوروبية في الصباح والذي شهد بذخا وترفا لا يتناسبان مع الوضع الحرج والظروف السيئة التي تمر بها العائلة بعد القبض على جد العروس.

وانهالت التعليقات فقد أخذ البعض ينددون بالنظام السابق الذي قسم المجتمع المصري إلى طبقات متسعة الفجوة تلاشت على اثرها الطبقة الوسطي.

بينما رأى قليلون أن الفتاة ليس لها ذنب قائلين إن المرء لا يختار ذويه.

بالفيديو: ظهور رسالة صوتية لسعاد حسني تكشف عن قاتلها!اعتماد خورشيد: قلت للنيابة كيف قتلت سعاد حسني، ومش عايزة أعرف شريهان تانيإسرائيل: مصر استخدمت فناناتها في أعمال مشبوهة مع قادة عرببالفيديو: أول لقاء مع جمال مبارك ورجال الحزب الوطني بعد ثورة 25 ينايربالفيديو: عكاشة على حافة الهاوية بعد تقبيله ليد صفوت الشريفصفوت الشريف مُتَهم بقتل سعاد حسني

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل