المحتوى الرئيسى

انتقالات إماراتية: العين يقترب من الحارثي وبراجا يخطف نجم الوحدة

06/13 14:49

أبدى البرازيلي أبل براجا المدير الفني السابق للجزيرة الإماراتي بطل الدوري لموسم 2011 رغبته في ضم مواطنه مارسيو ماجراو نجم وسط الوحدة إلى صفوف فلومينيزي البرازيلي الذي تولى تدريبه مؤخرا.

وكان نادي فلومينيزي قد أبدى رغبته في ضم ماجراو في مايو الماضي إلا أن الوحدة رفض التفريط في اللاعب باعتباره أحد أهم عناصر الفريق، إلا أن المفاوضات الحالية قد تأخذ شكلا أكثر إيجابية لأن عقد اللاعب مع الوحدة ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي ناد في صفقة انتقال حر اعتبارا من يناير المقبل.

وكان ماجروا قد انضم للوحدة بعد لمدة 3 سنوات في سبتمبر 2009 قادما من فريق إنتر ناسيونالي البرازيلي وقدم اللاعب أداء جيدا مع الفريق في الموسمين الماضيين.

وعلى صعيد الانتقالات الجديدة في الدوري الإماراتي أكدت تقارير صحفية إلى أن نادي العين يدرس ضم الدولي السعودي سعد الحارثي مهاجم فريق النصر خاصة بعد أن فشل اللاعب في التوصل لاتفاق لتجديد تعاقده مع ناديه، وهو ما يعني أن انضمام اللاعب سيكون بنظام الانتقال الحر ولن يكلف النادي أكثر من قيمة عقد اللاعب ورواتبه الشهرية.

وتأتي الرغبة في التعاقد مع الحارثي بناء على توصية من الروماني كوزمين أولاريو مدرب العين الجديد والمدير الفني السابق للهلال السعودي والذي أبدى ثقته في إمكانيات اللاعب رغم عدم توفيقه في الموسم الماضي مع النصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل