المحتوى الرئيسى

البحرين: الرفاع يرفض عرض المنامة والمحرق يستعد للصفقات

06/13 14:49

أكدت إدارة نادي الرفاع رفضها التام للعرض المقدم من نادي المنامة لضم حسين سلمان مكي نجم وسط الفريق بنظام الإعارة نظرا لحاجة الفريق لجهود اللاعب الدولي من أجل المنافسة محليا وخارجيا الموسم المقبل.

ونفت إدارة الرفاع أيضا ما أشيع عن قرب التعاقد مع البرازيلي دييجو دا سيلفا مهاجم الأهلي نظرا لمغالاة اللاعب في طلباته المادية، مع الاعتراف بأن اللاعب يملك الإمكانيات الفنية الجيدة من خلال ما قدمه مع الأهلي الموسم الحالي وتصدره لقائمة هدافي الدوري البحريني برصيد 14 هدفا، إلا أن المبلغ المطلوب من اللاعب مبالغ فيه للغاية.

وأكدت الإدارة على استمرار مواطنه ريكو المنضم لمدة موسمين قادما من المحرق رغم تسجيله 4 أهداف فقط في الموسم الحالي وترجع مستواه، إلا أن اللاعب سيكون له دور بارز مع الفريق الموسم المقبل.

وعلى نهج إدارة الرفاع رفضت إدارة المحرق عرض المنامة أيضا لضم الدولي حسين علي "بيليه" لأنه لا يحمل أي تفاصيل ولم يتضمن إلا رغبة المنامة في ضم اللاعب بنظام الإعارة، لذا فقد تم رفض العرض لعدم وجود النية في التفريط في اللاعب الذي تصدر قائمة هدافي الفريق الموسم الحالي برصيد 7 أهداف.

وأكد صالح البلوشي المشرف العام على الكرة أن إدارة النادي في انتظار التقرير النهائي للمدير الفني عيسى السعدون من أجل تحديد احتياجات الفريق الموسم المقبل من أجل الاستمرار في صدارة الكرة البحرينية والمنافسة بشكل أكبر قاريا وخليجيا.

وأرجع البلوشي تأخر تقرير السعدون إلى ارتباطه بتدريب المنتخب الأوليمبي بعد نهاية الدوري مباشرة، خاصة وأن المنتخب الأوليمبي مقبل على مباراة هامة أمام فلسطين في تصفيات أوليمبياد لندن 2012.

وأكد البلوشي تمسك إدارة ناديه بجميع اللاعبين الموسم المقبل والاستعداد لحسم صفقات جديدة للاعبين محليين وأجانب لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل