المحتوى الرئيسى

مصر: عاطل يشنق نفسه بإيشارب حريمى بسبب كثرة أودلاه

06/13 16:17

القاهرة: شهدت منطقة البدرشين بمحافظة الجيزة المصرية واقعة مأساوية، قام عاطل بالتخلص من حياته وذلك بشنق نفسه بإيشارب حريمى حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، لمروره بضائقة مالية بسبب كثرة أولاده وعدم قدرته على الإنفاق عليهم .

وكانت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة قد تلقت بلاغا من أهالى منطقة البدرشين يفيد بانتحار مواطن فى العقد الخامس من العمر بمنزله .

وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى مكان البلاغ وتبين أن المتوفى يدعى جميل "41 سنة"، يرتدى ملابسه كاملة وملفوفا حول عنقه إيشارب حريمى ولا يوجد أى بعثرة فى المنزل .

وبسؤال زوجته أفادت بأن زوجها يمر بضائقة مالية منذ سنوات نظرا لكثرة أولادهما وعدم قدرته فى الإنفاق عليهم، وهو الأمر الذى جعله يفكر فى الانتحار أكثر من مرة، إلا أن جميع محاولاته باءت بالفشل.

وأضافت الزوجة بأن يوم الحادث كانت حالة زوجها النفسية سيئة، وطلب منها أن تذهب برفقة أولادهما لزيارة أقاربه، وأن يتركوه وحيدا ببين جدران المنزل معللا ذلك بأنه يفضل الجلوس منفردا.

وأفادت الزوجة بأنها بمجرد وصولها إلى منزل شقيقة زوجها بدأ القلق يتسرب إلى عقلها حيث لم تطمئن إلى زوجها قبل أن تتركه فى المنزل، كما أن نظراته إلى أطفاله الصغار كانت تحمل معانى الوداع، ومن ثم قررت العودة سريعا إلى المنزل وطرقت الباب بحدة واستمرار دون رد.

وأوضحت الزوجة بأنها استعانت بالجيران لفتح الباب، وما أن دخلت إلى صالة المنزل حتى وجدت زوجها ملقى على الأرض وملفوفا حول رقبته إيشارب ولسانه يخرج من فمه .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل