المحتوى الرئيسى

مواطن يشنق نفسه فى البدرشين لعدم قدرته الإنفاق على أسرته

06/13 14:26

لم يجد مواطن فى البدرشين حلاً للتخلص من الضائقة التى ألمت به سوى الانتحار شنقا، حيث أقنع زوجته بالذهاب لزيارة أقاربه، وانتهز فرصة وجوده بمفرده فى المنزل وشنق نفسه بإيشارب زوجته.

البداية كانت بتلقى اللواء عابدين يوسف، مدير أمن الجيزة، إخطارا من مأمور مركز شرطة البدرشين يفيد انتحار مواطن فى العقد الخامس من العمر بمنزله ومقيم بمنطقة أبو رجوان القبلى بالبدرشين.

وبالانتقال والمعاينة تبين أن المتوفى يدعى "جميل. م. ب" (41 سنة)، يرتدى ملابسه كاملة وملفوفا حول عنقه إيشارب حريمى ولا يوجد أى بعثرة فى المنزل.

وبسؤال زوجته أفادت بأن زوجها يمر بضائقة مالية منذ سنوات نظرا لكثرة أولادهما وعدم قدرته فى الإنفاق عليهم، وهو الأمر الذى جعله يفكر فى الانتحار أكثر من مرة، إلا أن جميع محاولاته باءت بالفشل.

وأضافت الزوجة بأن يوم الحادث كانت حالة زوجها النفسية سيئة، وطلب منها أن تذهب برفقة أولادهما لزيارة أقاربه، وأن يتركوه وحيدا ببين جدران المنزل معللا ذلك بأنه يفضل الجلوس منفردا.

وأفادت الزوجة بأنها بمجرد وصولها إلى منزل شقيقة زوجها بدأ القلق يتسرب إلى عقلها حيث لم تطمئن إلى زوجها قبل أن تتركه فى المنزل، كما أن نظراته إلى أطفاله الصغار كانت تحمل معانى الوداع، ومن ثم قررت العودة سريعا إلى المنزل وطرقت الباب بحدة واستمرار دون رد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل