المحتوى الرئيسى

"أسوس" تطلق كارت الشاشة الجديد

06/13 17:34

13/6/2011

"أسوس" تطلق كارت الشاشة الجديد
"أسوس" تطلق كارت الشاشة الجديد

استمراراً لمسيرة النجاح التى حققتها سلسلة كروت الشاشة "ROG MATRIX" صاحبة الشعبية الواسعة، أصدرت أسوس سلسلة كروت الشاشة "ROG MATRIX GTX 580" المبنية على المعالج الرسومي "GeForce® GTX 580" من "NVIDIA®".

وتجمع سلسلة كروت الشاشة "ROG MATRIX GTX 580" العديد من الابتكارات مثل تقنية التبريد "DirectCU II" ثنائي المراوح لمزيد من كفاءة تدفق الهواء وتبديد الحرارة، وكذلك استخدام مكونات موصلة للطاقة مصنوعة من "Super Alloy" مع 19 طور للطاقة "Power Phases"، كل هذا بخلاف الأدوات سهلة الاستخدام لكسر السرعة مثل أداة "TweakIt" و"ProbeIt" والزر المبتكر للتشغيل الآمن "Safe Mode".

إن كل هذه المميزات – بالإضافة إلى الإصدار الجديد لأداة كسرسرعة "GPU" سوف تتيح لمحترفى الألعاب الإلكترونية وهواة كسر السرعة أداء هائل لحاسباتهم تتخطى به أداء المنافسين.

ومن جانبه، أكد قال جاك لوه مدير المنتج بمصر يتميز كارت الشاشة "ROG MATRIX GTX 580" بمعالج رسومي يعمل بتردد 816 ميجاهرتز وذاكرة "GDDR5" ذات سعة هائلة تبلغ 1.5 جيجابايت بتردد 4.8 جيجاهرتز. ويأتى هذا الكارت متضمناً أدوات "TweakIt" و"ProbeIt" لإتاحة كسر سرعة وقتي في أثناء الإستخدام. هذا بجانب مفتاح التشغيل الآمن "Safe Mode" والذى من خلاله يستطيع المستخدم استعادة إعدادات المصنع لكارت الشاشة للحصول على تشغيل آمن و مستقر فى أى وقت يرغب فيه.

وأضاف: لقد تم تصميم كارت الشاشة "ROG MATRIX GTX 580" ليتيح للمستخدم أعلى إمكانيات ممكنة لكسر السرعة نتيجة للتصميم الجديد والثوري للوحة كارت الشاشة التى تم إعادة تصميمها بالكامل لهذا الغرض بالإضافة إلى تقنية "Super Alloy Power" لاستخدام مكونات عالية الجودة لتوصيل الطاقة من خلال 19 طور للطاقة Power Phases وهو ما يضمن كسر السرعة إلى مراحل أعلى بكثير من ذى قبل بزيادة تصل إلى 15% فى سرعة و قوة الأداء مع مضاعفة العمر الافتراضى لكارت الشاشة حتى مرتين ونصف وكذلك خفض درجة الحرارة حتى 35 درجة أقل وذلك بالمقارنة بالتصميم القياسي للكارت.

أداة كسر السرعة الجديدة تمد المستخدم بمعلومات دقيقة عن كارت الشاشة بالإضافة لما أتاحه مهندسو أسوس من وضع إمكانية تعديل الفولت قياس وتعديل تردد معالج الكارت أثناء التشغيل و تعديل سرعة مراوح التبريد مع إمكانية ضبط حتى 4 ملفات شخصية "Profiles" مختلفة لتشغيل الكارت.

إن أداة "GPU Tweak" تقدم لمحترفي الألعاب وهواة كسر السرعة سهولة ومرونة فائقة في متابعة وضبط إعدادات كارت الشاشة و هو ما لن تجده فى أى أداة أخرى.

كما تتيح "أسوس" أحدث برامج التشغيل من خلال التحديث الأتوماتيكي على شبكة الإنترنت "Live Update feature".

كما يتميز كارت الشاشة "ROG MATRIX GTX 580" بتقنية التبريد "DirectCU II" والتي تحتوي على أنابيب نحاسية تتصل مباشرة بالمعالج الرسومي لتعمل على تبديد الحرارة بشكل أكثر كفاءة. هذا بالإضافة إلى زوج من مراوح التبريد الهادئة و التي تعمل بدون صوت تقريباً كم تنتج تيار متدفق من الهواء عبر وحدة التبريد بحجم أكبر يصل إلى 600% بالمقارنة بالتبريد القياسي للكارت الأمر الذى يحقق خفضاً فى درجة الحرارة يصل إلى 20%.

هذا بالإضافة إلى المؤشر الضوئي "MATRIX LED" الموجود على كارت الشاشة والذى يتيح للمستخدم متابعة مستويات تحميل كارت الشاشة أثناء التشغيل الفعلي وذلك بإلقاء نظرة سريعة على المؤشر الضوئي ذى الألوان ذات الدلالة والتي تتغير تبعاً لطبيعة تحميل كارت الشاشة بدءاً من التحميل العادي حتى أقصى درجات التحميل.

المصدر: محيط / مروة رزق

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل