المحتوى الرئيسى

العثور على جثة معتصم ماسبيرو بعد يومين من غرقه

06/13 13:57

نجحت شرطة المسطحات المائية اليوم الاثنين في العثور على جثة أحد المعتصمين أمام ماسبيرو والذي لقي مصرعه غرقا السبت الماضي أثناء اعتصامه مع أهالي مدينة السلام احتجاجا علي عدم تسليمهم شقة.

كشفت تحقيقات النيابة التي أجراها مصطفي قاسم وكيل أول نيابة بولاق بإشراف المستشار محمد جلال رئيس النيابة أن المجني عليه تامر محمود " 33عاما" نزل لمياه نهر النيل أمام مبني التليفزيون للاستحمام لشدة الحر أثناء اعتصام أهالي مخيمات السلام منذ أيام مطالبين بتسليمهم الشقق التي وعدوا بها .

وتبين أن المجني عليه تعرض للغرق بعدما فشل في مقاومة مياه النيل لعدم قدرته علي السباحة، وجذبه النهر بعيدا عن الشاطئ ، وعثرت شرطة المسطحات المائية علي جثته بمنطقة الساحل بعد أن قذفته مياه النيل بعيدا.

واستمعت النيابة لوالد المجني عليه الذي لم يتهم أحدا بغرق ابنه قائلا:"إن تامر نزل للاستحمام بنهر النيل أمام مبنى التليفزيون، وذلك بعد غلق أصحاب المحال التجارية أبواب محالهم وغلق المساجد ودورات المياه أمام المعتصمين.

أمرت النيابة برئاسة المستشار ممدوح وحيد المحامي العام الاول لنيابات جنوب القاهرة بإحالة الجثة لمشرحة زينهم لتوقيع الكشف الظاهري عليها والتأكد من جود شبهة جنائية من عدمه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل