المحتوى الرئيسى

أجدع ناس.. توك شو جديد لأشرف عبدالباقي

06/13 21:05

 

 قرر الفنان أشرف عبد الباقي تقديم برنامج توك شو يختلف تماما عن البرامج الحالية بعنوان"أجدع ناس" يؤكد دور المصريين في صنع عبقرية مصر على أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل .

وقال أشرف عبد الباقى إن فكرة البرنامج الجديد تقوم على أساس تشجيع العمل والإنتاج، وأن قيمة الفرد في مصر بعد 25 يناير لابد أن تكون بعمله، وبما يقدمه لمجتمعه.

وأكد أن البرنامج سيكون مختلفا عن برامج "التوك شو" الحالية، التي تزيد النار اشتعالا، وبدلا من التشجيع علي العمل والإنتاج، تقدم المعارك الكلامية بين الخصوم، ولذلك نحن لن نستضيف نجوم الكلام من مشعلي الحرائق على الفضائيات، ولن يحضر إلى برنامجنا جنرالات المقاهي والفضائيات، نحن سنقدم" الناس الجدعان" كل في موقعه،سنعرض نماذج ناجحة من الشباب،من مختلف الأعمار، الذين يساهمون فى مسيرة النمو والتقدم، بما يقدمونه من عمل.

وقال أشرف عبد الباقى:"نحن حاليا في مرحلة الإعداد والتجهيز للبرنامج، وقد استغرق ذلك رحلة بحث طويلة، لأن ضيوف البرنامج من الناس الذين لايحبون الأضواء ولا يسعون إلي الشهرة، بل يهربون منها ،وهم ليسوا من أبناء القاهرة فقط بل نطمح لأن نقدم العناصر المفيدة من كافة محافظات مصر.

وأوضح أن البرنامج سيتم عرضه بشكل يومي لتقديم كافة النماذج من شباب وفتيات ، مشيرا إلى أن البرنامج لايهدف فقط إلى تقديم النموذج، وإنما حل أية مشكلة قد تعوق عمل الشباب، والقضاء علي أية عقبة قد تمنع أن يحتذي به المشاهد.

وأشار إلى أن البرنامج سيبدأ تصويره خلال أيام بعد الإطمئنان على كافة التجهيزات الفنية، نظرا لأن البرنامج لن يكون تصويره داخل الاستوديو فقط، بل سيلتقي بالناس فى الشوارع، وفى القري، وفى أماكن عملهم، ويقوم بالإعداد فريق من الصحفيين، تقودهم الصحفية " عبير عبد الوهاب".

وعن مشاركته الفنية هذا العام، قال إنه على الرغم من أنه لم يشارك فى أى مسلسل خلال هذه الفترة، إلا أنه يرى أن فرصة عرض الجزء الثامن من مسلسل "راجل وست ستات " خلال شهر رمضان كبيرة ، كما تمني عرض مسلسله " موش ألف ليلة وليلة " تأليف وليد يوسف وإخراج أحمد فوزي، ويشارك فى بطولته ريهام عبد الغفور، أحمد صفوت، محمد حسني، خاصة وأن المسلسل تعرض لظلم كبير رغم أنه من إنتاج التليفزيون المصري، وذلك لأنه كان يبشر بالثورة، ولذلك وضعوه فى توقيت غير مرئي، وأعتقد أن ما جاء فيه تحقق، ولابد أن يعرض فهو كان يؤكد حتمية الثورة .

وتابع اشرف عبد الباقي قائلا:"انتهيت منذ فترة من تسجيل حلقات المسلسل الكارتوني "بني آدمين من عصر التنين"، تأليف وإخراج محمد الدندراوي، ويشارك في بطولته يوسف داوود، ومنة فضالي ومن المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان القادم".

وعن موقفه من ثورة 25 يناير قال عبد الباقى " كنت مع الثورة منذ ساعاتها الأولى، وتعد هذه الثورة من أعظم وأجمل الثورات على مر التاريخ، فهي ثورة شعبية بكافة المقاييس، نعم فجرها شباب الفيس بوك، والإنترنت، ولكن شارك فيها الشعب كله، بدون قائد أو زعيم سياسي، لأنها جاءت تحمل مطالبا وأهدافا عادلة ، كان يحلم بها كل المصريين، ثورة منذ لحظاتها الأولي، وهي " سلمية .. سلمية"، ولكن يبدو أن هناك من لا يريد لمراحل هذه الثورة أن تكتمل، وألا تتقدم، ويحسد المصريين علي ثورتهم، فيبذل قصاري جهد لوأد أهدافها، وذلك من خلال تفجير المشاكل، وشغل الناس عن ثورتهم، بل وتغيير موقفهم منها، وهذه مؤامرة بكافة المقاييس ".

وعن دور الفن والإعلام خلال الفترة القادمة، أكد أشرف عبد الباقى أنه لا ينبغى التركيز على أخبار الفساد والمفسدين، بل ينبغى التحذير من تدهور الاقتصاد المصرى، وذكر الحقيقة دائما، حتي يعى الناس الأوضاع الحقيقية التى تمر بها البلاد، وأهمية العمل والإنتاج، وأيضا التركيز على تقديم النماذج الناجحة من الشباب الذى يعمل 

ويبتكر، ولا يتفرغ للوقوف فى الشوارع والميادين بحجة الثورة والتظاهر، فمن قاموا بالثورة لهم كل التقدير والاحترام، ولابد أن يكونوا سواعد بناء وتقدم" 

نرشح لك

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل