المحتوى الرئيسى

الثلاثاء.. اجتماع تطبيق المادة 18 فى نادي سموحة

06/13 13:52

يجتمع مساء غد – الثلاثاء - عدد كبير من رؤساء الأندية المصرية داخل نادى سموحة تلبية لدعوة المهندس محمد فرج عامر رئيس النادى لتنفيذ المادة 18 من لائحة الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" والتى تنص على عدم مشاركة اندية المؤسسات باكثر من فريق فى المسابقة الواحدة وهو ما لم ينطبق على اندية الدورى الممتاز.

وأكد فرج عامر على أنه وجه الدعوة الى جميع رؤساء الاندية المصرية سواء التى تلعب فرقها فى القسم الاول او الثانى وانه استقدم خبير فى لوائح الفيفا ليشرح لمسئولى الاندية ما تعنيه المادة 18 وارسل شكواه إلى الاتحاد الدولى ضد مسؤلى اتحاد الكرة المصرى لعدم الالتزام بلوائح الفيفا فى المسابقات المحلية وهو ما يفتح الباب امام التلاعب فى نتائج المباريات.

وتمسك رئيس نادى سموحة بتطبيق المادة 18 بداية من مباريات الموسم المقبل على أن يتضامن معه معظم اندية الدورى الممتاز بصرف النظر عن التأكد من هبوط سموحة الى الدورى الممتاز "ب" من عدمه .. مشيرا الى ان هبوط فريقه من عدمه لا يمثل له اى اهمية وكل ما يرجوه ان يتم تطبيق الاحتراف المتكامل فى اللعبة والذى يتم تطبيقه فقط فى المستحقات المالية الخاصة باللاعبين.

وطالب رئيس نادى سموحة بان يتم تطبيق الاحتراف على الحكام متسائلاً عن كيفية أن يكون الحكم موظفاً داخل قطاع البترول ويتم اسناد تحكيم أى مباراة لناديا انبى أو بتروجيت.

واختتم فرج عامر كلامه بانه لن يتنازل عن تطبيق المادة 18 بعدما كلف أد اكبر مكاتب المحاماة فى سويسرا وايطاليا بمتابعة شكواه على أن يتحمل مصروفات تلك القضية من جيبه الخاص.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل