المحتوى الرئيسى

13-06-2011 بالصور: إليسا بنفس فستان نانسي عجرم   مروة سالمموضوعات ذات علاقة:

06/13 16:16

بعد أن نشرت صفحة فيسبوك الرسمية للفنانة إليسا صورتها أثناء قيامها بزراعة شجرة في بلدتها "دير الأحمر" بلبنان، شعر الجميع أن الفستان الذي ترتديه إليسا مألوف إلى حد كبير.

فالفستان الأسود القصير الذي ارتدته إليسا، ما هو إلا نسخة طبق الأصل من الفستان الشهير الذي ظهرت به نانسي عجرم في أغنيتها المصورة الناجحة "في حاجات تتحس"، والذي ارتدت كارول سماحة فستانا شبيها له في أغنيتها "خليك بحالك".

الفستان الأصلي الذي كانت نانسي هي السباقة في ارتدائه من تصميم الفنانة ومصممة الأزياء الإنجليزية الشهيرة فيكتوريا بيكهام، والذي قدمته لأول مرة ضمن مجموعتها لموسم ربيع وصيف 2010.

فهل كانت إليسا على وعى بأن هذا الفستان هو نفسه فستان نانسي عجرم، أم كان الأمر محض صدفة؟

والسؤال لك عزيزي القارئ: في رأيك.. من الأجمل بفستان فيكتوريا بيكهام.. إليسا، نانسي، أم كارول؟

المعروف أن هذه ليست هي المرة الأولى التي ترتدي فيها إليسا فستانا ارتدته قبلها نانسي عجرم، حيث تكرر الأمر منذ قرابة عام ونصف، عندما ارتدت إليسا فستانا أبيض من تصميم نانسي عجرم يتبادلون صورتها وهي ترتدي فستاناً أبيضاً من تصميم روبرتو كافالي في الإحتفالية الضخمة التي أقامها مصمم الأزياء العالمي في دبي قبل عدة أشهر، رغم أن الفستان نفسه قد ارتدته نانسي قبلها أثناء احياءها أحد الحفلات بالقاهرة

الجدير بالذكر أن إليسا شاركت في هذه الاحتفالية العالمية بصفتها سفيرة للنوايا الحسنة لمنظمة ISAM التابعة للأمم المتحدة.

نانسي عجرم تخشى سرقة ( إوعى كده )بالفيديو.. نوال الزغبي: أنا لا أقلد إليسا.. ومندهشة من هجومها عليّغادة عبد الرازق إلى بيروت لإقناع نانسي بالغناء لـ "سمارة"منتج "سمارة": تعاقدت مع نانسي رسميا ولا يحق لها الانسحاب !نانسي عجرم توجه صفعة قاسية لـ غادة عبد الرازقنانسي عجرم: ميلا لا تغار من ايللا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل