المحتوى الرئيسى

إصابة جعفر فى مران الزمالك وغياب شيكابالا وزكي

06/13 13:30

أصيب أحمد جعفر مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بجرح فى يده اليمني خلال مران الفريق الصباحي يوم الاثنين استعدادا لمواجهة طلائع الجيش فى الجولة الـ 25 من الدوري مما استلزم قيام طبيب الفريق بعمل غرزتين في يد اللاعب.

وقد نقل الموقع الرسمي للزمالك عن اللاعب- الذى سيغيب عن مباراة الفريق أمام الجيش يوم الاثنين المقبل للإيقاف- قوله إن الإصابة لن تمنعه من المشاركة فى تدريبات الفريق.

وقال جعفر: " زملائي عمرو زكي وعودية قادرين على تعويض غيابي وأتمنى لهم التوفيق لكي يفوز الفريق ونواصل الاحتفاظ بموقعنا فى قمة الدوري".

وتابع: " مباريات الدوري تزداد صعوبة كلما قاربت من الانتهاء وذلك بسبب المنافسة الشرسة سواء على القمة أو في صراع الهبوط بالإضافة إلي أن باقي الفرق تسعى للحصول على مركز جيد في جدول المسابقة".

وكان الفريق الأبيض قد أدى مرانه الصباحي اليوم تحت إشراف حسام حسن المدير الفني للفريق الذى قرر أن يكون التدريب علي فترتين صباحا ومساء حتى يحافظ اللاعبون علي مستواهم الفني والبدني استعدادا للقاء الجيش.

ولم يستغراق المران أكثر من ساعة قضاها اللاعبون داخل صالة اللياقة البدنية بالنادي وبعدها قاموا بالجري حول الملعب.

وقد شهد المران غياب ثنائي المنتخب العسكري محمد عبد الشافي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ورباعي منتخب الشباب عمر جابر واحمد توفيق ومحمد ابراهيم وحسن يوسف إضافة إلي حسام عرفات لوجوده في معسكر المنتخب الاوليميي.

وقد تغيب أيضا عمرو ذكي وعمرو الصفتي ووجيه عبد العظيم بعد حصولهم على إذن من الجهاز الفني، فيما سيؤدي الفريق مرانه الثاني في السادسة مساء اليوم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل