المحتوى الرئيسى

خاص – حسن مكى :أفاضل بين الأهلى والزمالك وعرض ألمانى فى الطريق

06/13 12:53

أكد أحمد حسن مكى مهاجم حرس الحدود والمتواجد حالياً فى معسكر المنتخب العسكرى بأنه لديه عدة عروض من أندية كبيرة سيفاضل بينها فى نهاية الموسم بعد أن أعلن مسئولى النادى العسكرى إستعدادهم للإستغناء عنه مقابل عرض مالى كبير.


وقال مكى فى تصريح هاتفى لـ 24kora.com بأن هناك عروض من الأهلى والزمالك ومحادثات من مسئولى الناديين معه ومن المنتظر أن يفاضل بينهما رافضاً الحديث عن أى شىء حتى الأن بسبب الأزمة التى يمر بها نادى حرس الحدود بإحتلاله المركز الثانى عشر بـ24 نقطة وهو ما يستدعى تكاتف جهود كل اللاعبين وعدم الحديث عن أى عروض أو إنتقالات فى الوقت الحالى.


وأضاف مهاجم الحدود:" هناك عرض ألمانى من شركة تسويق ولكن أرفض الإفصاح عن الإسم فى الوقت الحالى والأولوية بالتأكيد للإحتراف الخارجى فاللعب خارج مصر حلم أى لاعب ولهذا أنتظر عرض النادى الألمانى لإتخاذ قرارى النهائى".

وأوضح أحمد حسن مكى بأن لديه 23 سنة وهو سن مناسب جدا للإحتراف وعلى الرغم من عقده ممتد لموسمين أخرين مع فريق حرس الحدود إلا أن المسئولين لن يمانعوا فى ظل وجود عرض مالى كبير من فريق محترم.


كما أشار مكى إلى انه تلقى إستدعاء من المنتخب العسكرى وهو متواجد معه الآن على أن يلعب غداً مباراة المقاصة ويعود من جديد لنادية العسكرى.


يذكر أن مكى هو هداف حرس الحدود هذا الموسم برصيد 5 أهداف .


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل