المحتوى الرئيسى

يتقدم ببلاغ كاذب فى وفاة ابنه حتى لا يتم تشريح الجثة

06/13 12:49

تبذل الأجهزة الأمنية بالجيزة جهودها للقبض على سائق لاتهامه بقتل عامل إثر نشوب مشاجرة بينها، بسبب خلافات سابقة. وأفادت التحريات والتحقيقات أن والد الضحية قام بإبلاغ مركز شرطة كرداسة بوفاة نجله إثر سقوطه فى بلاعة صرف، حتى لا يتم تشريح الجثة. تم كشف الواقعة وجار ضبط المتهم.

ترجع الواقعة عندما تلقى العميد جمال عبد البارى، مدير مباحث أكتوبر، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كرداسة، يفيد بتلقيه بلاغاً من حسن فريد الجزار (54 سنة-فررجى) بوفاة نجلة محمد (22 سنة)، إثر سقوطه فى بلاعة أثناء عودته هو وشقيقه تامر (29 سنة-عاطل). وأضاف شقيقه أنه حاول إسعافه بنقله إلى المستشفى ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، وأثناء ذلك توجه إلى مفتش الصحة لاستخراج تصريح الدفن إلا أنه رفض وقرر وجود شبهة جنائية.

بالانتقال والفحص وجمع التحريات تبين أن شقيق الضحية سبق اتهامه فى 20 قضية مخدرات، كما تبين أن الجثة بها عدة إصابات بالجسم وجرح نافذ بالصدر، وبإعادة مناقشة المبلغ ونجله تبين عدم صحة الواقعة، وتبين أن مشاجرة نشبت بين الضحية وشقيقه وبين أحد السائقين بمنطقة البراجيل، تعدى خلالها السائق على المجنى عليه بسلاح أبيض كان بحوزته، مما أدى إلى وفاته، وعلّل المبلغ بلاغه الكاذب حتى لا يتم تشريح الجثة.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل