المحتوى الرئيسى

المنتخب العسكري يجبر شيكابالا على الانضمام للمعسكر

06/13 12:37

الكاف يرفض طلب الزمالك بتأجيل دفع القسط الثاني من غرامة مباراة الإفريقي

بعد أن أرسل نادي الزمالك شيك بمبلغ 35 ألف دولار وهو عبارة عن القسط الأول لغرامة مباراة الإفريقى التونسي المقدرة بـ80 ألف دولار، رفض الاتحاد الإفريقى لكرة القدم (الكاف) طلب القلعة البيضاء بتأجيل موعد دفع القسط الثاني من الغرامة المقدر بـ45 ألف دولار 10 أيام.

وأبلغ الكاف مسئولو الزمالك أنه وافق على تقسيط الغرامة مراعاة لظروف الزمالك المالية، وبعد إلحاح منهم لتقسيط المبلغ، رافضا تاجيل موعد دفع القسط الثاني تحت أي ظرف.

ويعتبر يوم الأحد المقبل 19 يونيو الموعد النهائي لتسديد المبلغ المتبقي من الغرامة التي وقعها الكاف على الزمالك بعد نزول الجماهير إلى أرض الملعب قبل نهاية المباراة بدقائق، وعدم تمكن الحكم من إنهاء المباراة التي كان الزمالك متقدم فيها بهدفين مقابل هدف، وهي النتيجة التي لم تمنح الفريق الأبيض تأشيرة الصعود لدوري المجموعتين بعد أن ألغى الحكم هدف تسلل للزمالك.

من ناحية أخرى وفي الوقت الذي طلب فيه الجهاز الفني لفريق الكرة  بنادي الزمالك إعفاء لاعبه محمود عبد الرازق (شيكابالا) من الانضمام لمعسكر المنتخب العسكري بحجة إصابته بكدمة في الضلوع رفض منير حجازي -المديرالفني للمنتخب العسكري عفو شيكابالا من الانضمام للمعسكر.

وقال المدير الفني للمنتخب العسكري لـ"التحرير" "محمود عبد الرازق مجند في القوات المسلحة ومنتخب بلاده يحتاجه وانضمامه للفريق إجباري".

وأضاف حجازي: "شيكابالا سينضم للمعسكر الذي بدأ يوم الجمعة الماضي ويستمر حتى يوم 16 يونيو الجاري من صفوف الزمالك محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق وسيخوض المنتخب العسكري مباراة ودية مع فريق مصر المقاصة يوم 14 يونيو في إطار استعدادات الفريق العسكري لكأس العالم العسكرية في البرازيل خلال شهر يوليو القادم".

وكان المنتخب العسكري قد ضم بين صفوفه كل من محمدم يونس وأحمد جعفر، إلا أنه تم استبعاد الثنائى بسبب انتهاء فترة تجنيدهما.

ويقع المنتخب العسكري في المجموعة الثانية التي تضم بجوار الفراعنة كل من فرنسا، وكينيا، والإكوادور.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل