المحتوى الرئيسى
worldcup2018

لضعف قدرات الحكام العرب والأفارقة..الزمالك يتمسك بحكام أوروبيين لمبارياته بالدوري

06/13 12:37

في الوقت الذي انتقد فيه الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة حسام حسن الحكم التونسي محمد سعيد الكردي الذي أدار لقاء فريقه أمام اتحاد الشرطة في الأسبوع الـ24 من الدوري رفض إبراهيم حسن -مدير الكرة- قرار اتحاد الكرة باستقطاب حكام عرب وأفارقة في مباريات الزمالك المتبقية في الدوري، موضحا أن مستوى التحكيم العربي والإفريقي ضعيف.

وشدد حسن على أن الزمالك يطالب بحكام أوروبين لإدارة باقي مبارياته لضمان حصول كل فريق على حقه لا سيما وأن الحكم التونسي كان دون المستوى، وأخطأ في الكثير من القرارات.

ويحصل طاقم التحكيم الأوروبي على حوالي 15 ألف يورو مقابل إدارة مباراة واحدة، وهذا السبب سيكون كفيل برفض اتحاد الكرة استقطاب حكام أجانب باستثناء مباراة القمة التي يكون طرفها الأهلي والزمالك.

وعن أزمة البطاقة الدولية لميدو ومنعه من المشاركة مع الفريق أكد مدير الكرة أن اتحاد الكرة يواصل تعنته وتعمده تغيير موعد القيد أكبر دليل على سوء النوايا.

من ناحية أخرى تأكد غياب أحمد غانم الظهير الأيمن الزمالك عن مباراة فريقه المقبلة أمام طلائع الجيش في الأسبوع الـ25 من بطولة الدوري المقرر  لها يوم 20 يونيه بسبب الإيقاف لحصوله على الإنذار الرابع، بحسب ما أبلغ به وليد بدر المدير الإداري للفريق.

ومن المنتظر أن يلحق أحمد غانم بالثنائي أحمد جعفر وإبراهيم صلاح في الغياب عن اللقاء المقبل لنفس السبب، حيث حصل الثلاثي على الإنذار الرابع في المباراة الماضية أمام اتحاد الشرطة، والتي فاز فيها الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، من المقرر أن يكون أحمد سمير أو عمر جابر بديلا لغانم في المباراة القادمة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل