المحتوى الرئيسى

زكي يغيب عن مواجهة الجيش

06/13 20:53

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

أصبح في حكم المؤكد غياب عمرو زكي نجم هجوم نادي الزمالك عن مواجهة طلائع الجيش الاثنين المقبل في الأسبوع الخامس والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم في ظل غياب اللاعب عن تدريبات فريقه.

وواصل نجم هجوم الزمالك الدخول في برنامج تأهيلي نتيجة شكواه من آلام في الحوض، والتي قرر الجهاز الطبي لنادي الزمالك بسببها إبعاد زكي عن التدريبات الجماعية للفريق حتى زوال الآلام التي يشعر بها.

كان الزمالك قد خاض تدريباته الاثنين بملعب حلمي زامورا في إطار استعدادات الفريق لاستئناف مباريات الدوري الممتاز يوم 20 يونيو الجاري لمواجهة الجيش.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن المدير الفني على رفع الجانب البدني من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين في فترة التوقف الحالية وهو ما أكد عليه بتطبيق نظام اليوم الكامل بالتدريب صباحاً ومساء.

وشهد المران غياب اللاعبين الدوليين وهم رباعي منتخب الشباب عمر جابر وأحمد توفيق ومحمد إبراهيم وحسن يوسف بالإضافة إلى لاعبا المنتخب العسكري محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد عبد الشافي وحسام عرفات بالمنتخب الأوليمبي .. كما غاب عن المران كل من عمرو الصفتي ووجيه عبد العظيم للحصول على راحة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل