المحتوى الرئيسى

فينجر: أتمني بقاء نصري وفابريجاس مع المدفعجية لفترة طويلة

06/13 12:53


اعرب الفرنسي "آرسين فينجر" مدرب نادي آرسنال الإنجليزي عن تمنية ببقاء نجم الفريق سمير نصري اللاعب الدولي الفرنسي مع النادي اللندني ليبلغ إمكانته الحقيقية .


ولم يوقع نصري على تمديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2012 حتي اليوم، وهو ما سيتيح لللاعب أحقية الإنتقال إلى نادٍ آخر بدون مقابل عند انتهاء عقده مع الفريق اللندني .


 ويضع الدولي الفرنسي نادي الآرسنال في موقف يجبر فيه على بيع اللاعب للاستفادة من بدل انتقاله هذا الموسم في حال أصرارهّ على عدم توقيع العقد، خاصة وأن أندية عدة أبرزها مانشستر يونايتد وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي مهتمة بالتعاقد مع اللاعب .


وأوضح فينغر قائلاً: "سنبذل كل ما في وسعنا لنبقي نصري في النادي و رغبتي هي أن يبقى هنا و إذا نظر (نصري) إلى الوراء سيجد أنه قطع شوطاً كبيراً معنا، وأعتقد أنه لا زال بحاجة للقيام بالقليل، هذا ناد يصنع مسيرة اللاعب " وأشار مدرب الآرسنال أنه سيبذل كل ما في وسعه ليبقى نصري (23 عاماً) في ملعب الإمارات .


من جهة ثانية قلل فينجر من شأن التقارير التي تحدثت عن أن فابريجاس سيقدم طلباً للانتقال إلى برشلونة هذا الصيف مؤكداً أن اللاعب سيبقى مع آرسنال لفترة طويلة وقال "سأكون واضحاً حول هذا الأمر بالنسبة لي، فابريجاس مع آرسنال منذ فترة طويلة وسيبقى مع آرسنال واحياناً يحدث أن تصنع الشائعة الان" .


 وتكلّم المدير الفني للمدفعجية عن الإسباني "سيسك فابريجاس" قائد الفريق ونجم النتخب الإسباني مؤكداً أنه سيبقى مع "المدفعجية" لفترة طويلة وان ما يقال عن انتقال فابريجاس للبرشلونة مجرد اشاعات ليس بها شئ من الصحة موضحاً انه حتي الآن مازال اللاعب قائد فريق الآرسنال .


وأضاف فينجر قائلاً: "سنشهد في السنة المقبلة إدخال نظام اللعب النظيف المالي للانتقالات، وهو سيحد من الانتقالات الكبيرة، أعتقد أن هذه آخر سنة سيكون فيها الصيف ساخناً – ساخناً جداً".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل