المحتوى الرئيسى

محذرًا نصري من الرحيل، فينجر: فابريجاس سيبقى معنا لفترة طويلة !

06/13 12:27

حذر آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال نجم الفريق سمير نصري من الرحيل عن صفوف النادي، مؤكدًا أنه لم يكتمل كرويًا بعد وأنه بحاجة للاستمرار مع الآرسنال لكي يُصبح لاعب مُتكامل على حد وصفه.

اللاعب الدولي الفرنسي ومع تبقي عام واحد فقط على نهاية عقدة الحالي مع المدفعجية، أصبح واحد من أكثر اللاعبين المُطلوبين فى أوروبـا حيث ارتبط مؤخرًا بالانتقال لمانشستر يونايتد.

واعترف فينجر أن أكبر معاركة ستكون من أجل الابقاء على كلاً من نصري بالاضافة لقائد الفريق فابريجاس المطارد من برشلونة مرة أخرى هذا الصيف، وقال فينجر لصحيفة ذا صن "سنفعل أى شىء من أجـل إبقـاء نصرى فى النادى. أمنيتـى هى أن يبقى هُنا ".

وتابع المدرب الفرنسي "إذا نظرت للوراء، سترى أنه قطع شوطـًا طويلاً معنًا، ولكن مازلت أعتقد أن مازل أمامه الكثير لفعله. فالنادى هو من يصنع مشوار اللاعب الكروى".

وعن فابريجاس قال فينجر "سأكون واضحـًا بخصوص هذا الأمر، بالنسبة لى فابريجـاس سيكون مع الآرسنـال لوقت طويل، وسيبقى مع الآرسنـال، في بعض الأحيان تكون الشائعات هى الشىء الذى يصنع الانتقالات".

وقال فينجر أن لوائح الاتحاد الأوروبي المالية الجديدة التي ستطبق الموسم القادم من شأنها أن تحد من الانتقالات الكبيرة، وقال "الموسم المُقبـل سيُطبق نظام اللعب المالي النظيف، وهذا سيحد من الانتقالات الكبيرة، أنا أعتقد أن هذه هى السنه الأخيرة التى ستكون فيها فترة الانتقالات بهذه السخونة".


http://i.goal.com/web/goal/201008302-results-module-etc/images/default/site-elements/logo_hp.png

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل