المحتوى الرئيسى

عماد محمد : سأفسخ عقدي مع الزمالك للإنتقال لأصفهان

06/13 12:12

صرح عماد محمد مهاجم نادي الزمالك المعار لشاهين بوشهر الإيراني بأنه سيلتحق اليوم الإثنين بتدريبات المنتخب العراقي التي تتواصل في مدينة أربيل إستعدادا للمباريات المقبلة ، حيث تخوض العراق مباراة أمام منتخب اليمن ذهابا في أربيل و أخرى إيابا في صنعاء يومي 23 و28  من شهر يوليو المقبل ، وذلك في إطار التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل2014.

و أضاف مهاجم الزمالك المعار لصحيفة "أصوات العراق" : تأخر إلتحاقي بالمنتخب يرجع لسفري الى إيران حيث أتفاوض مع نادي سباهان أصفهان تمهيدا للإنتقال اليه بدءا من الموسم المقبل ، و قد قطعنا شوطا كبيرا في المفاوضات ، و أنتظر فسخ تعاقدي مع الزمالك لإتمام إنتقالي لأصفهان بطل النسخة الأخيرة من الدوري الإيراني.

و على جانب أخر ، فقد أعلن مصدر مسئول في نادي سباهان أصفهان الإيراني التوصل إلى اتفاق نهائي مع المهاجم العراقي المعار من نادي الزمالك للعودة إلى صفوف الفريق ، و أكد المصدر لصحيفة "الشرق" القطرية أن عماد محمد سيوقع رسميا خلال اليومين المقبلين في إطار خطة تدعيم الفريق وتقوية هجومه خاصة أنه يشارك في دوري أبطال أسيا.

يذكر أن عماد محمد عانى كثيرا من دكة الزمالك وعدم تأقلمه أيضا على أسلوب الحياة في مصر ، و أصر على ترك الزمالك فتمت إعارته ، ويبدو الآن قاب قوسين أو أدنى من الرحيل نهائيا عن القلعة البيضاء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل