المحتوى الرئيسى

شحاتة: لا أضع شروطا تعجيزية ولن أدرب أي نادي فى مصر

06/13 15:06

نفى حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر ما تردد حول دخوله فى مفاوضات مع الاتحاد البحريني لكرة القدم فى الوقت الحالي لتولي تدريب منتخب بلاده الأول بعد رحيله عن تدريب الفراعنة إثر الإخفاق فى التأهل لنهائيات أمم افريقيا 2012.

وقال المعلم فى تصريحات لصحيفة "الوطن" البحرينية يوم الاثنين إن مفاوضات شفوية جمعته بأشخاص من الاتحاد البحريني نهاية العام الماضي ولكنها لم ترق للمستوى الرسمي ولم يعد لها وجود حاليا.

وكشف شحاتة انه تلقى عرضا رسميا فقط من الاتحاد العماني لكرة القدم بعد فك ارتباطه بالاتحاد المصري لكرة القدم لكنه لم يتخذ قرارا نهائيا فى هذا الشأن، وهذا بالرغم من الاعلان الفعلي عن تدريب الفرنسي بول لوجوين مدربا للفريق.

وأبدى نجم الزمالك السابق ترحيبه بالعمل فى البحرين مؤكدا أنه لا يضع شروطا تعجيزية ولكنه يفضل وجود شخصين من الجهاز الفني الذى عمل معه فى تدريب المنتخب المصري وهو الأمر الذى يراه سيسهل من مهمته مستقبلا.

وأكد شحاتة أنه لا ينوى العمل على مستوى الأندية فى المرحلة المقبلة وتحديدا فى الدوري المصري وان وجهته المقبلة ستكون لتدريب أحد المنتخبات العربية وأن هذه الخطوة لن تأتي إلا بعد دراسة متأنية خاصة وأنه ينظر بعين الاعتبار للانجازات التى حققها مع المنتخب المصري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل