المحتوى الرئيسى

13-06-2011 "سوبر 8" ينتزع الصدارة من"إكس مين"   محمد عبد المحسنجاءت إيرادات شباك التذاكر على النحو التالي:

06/13 13:21

أطاح فيلم الخيال العلمي الجديد "سوبر 8" بفيلم الحركة والإثارة "إكس مين...الدفعة الأولى" ليحل محله في المركز الأول من حيث الإيرادات في شباك التذاكر الأمريكي. و"سوبر 8" هو أحدث إبداعات المخرج جيه جيه إبرامز الذي يحاول أن يقتحم من خلاله عالم المجهول من جديد برؤية خيالية للواقع قد تسهم في حل بعض ألغازه. تبدأ أحداث الفيلم في عام 1979 بفقد غلام يافع يدعى "جو" والدته في حادث، أما موقع الأحداث فهو مدينة وهمية تدعى "ليليان" تشهد العديد من الأحداث الغريبة، على رأسها اختفاء العديد من الأشخاص والحيوانات والأغراض بعد ظهور كائن فضائي غامض تحتجزه قوات الأمن للاستفادة من خبراته المعرفية والتقنية رغم مطالبته المستمرة بالإفراج عنه ليعود إلى وطنه، وتتصاعد الأحداث في إطار من التشويق.

دخل المنافسة على المراكز العشرة الأولى فيلم جديد آخر بعنوان " Judy Moody"، وهو فيلم كوميدي عن فتاة تخطط للحصول على أفضل إجازة صيف في حياتها مع الأسرة لتفاجأ بسفر والديها وبقائها مع شقيقها بصحبة عمتها، ومن هنا تبدأ المغامرات.

في حين تراجع الفيلم الكوميدي الشهير "The Hangover II"، أو اختفاء العريس، من المركز الثاني إلى الثالث، ومع ذلك أصبح الفيلم الأمريكي الأعلى إيرادا في 2011 حتى الآن حيث جنى ما يزيد على 211 مليون دولار. ويليه من حيث إجمالي الإيرادات فيلم " Pirates of the Caribbean 4"، أو قراصنة الكاريبي، الذي احتل المركز الخامس وجنى حتى الآن 208 ملايين.

جدير بالذكر أن الفيلم الأمريكي"The Tree of Life"، أو شجرة الحياة، الذي فاز بجائزة أحسن فيلم في مهرجان كان السينمائي العالمي، جاء في المركز الحادي عشر بإيرادات لم تتجاوز 875 ألف دولار.

1 - Super 8 37 مليون دولار

2 - X-Men: First Class 25 مليونا

3 - The Hangover Part II 18.5 مليون

4 - Kung Fu Panda 216.6 مليون

5 - Pirates of the Caribbean 4: On Stranger Tides 10.8 مليون

6 - Bridesmaids 10.1 مليون

7 - Judy Moody6.2 مليون

8 - Midnight in Paris6.1 مليون

9 - Thor 2.3 مليون

10 - Fast Five 1.7 مليون

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل