المحتوى الرئيسى

شيفروليه تستعين بالمتحولين للإعلان عن كمارو 2012

06/13 12:07

13/6/2011

شيفروليه تستعين بالمتحولين للإعلان عن كمارو 2012
شيفروليه تستعين بالمتحولين للإعلان عن كمارو 2012

أطلقت شركة شيفروليه الأمريكية، حملتها الإعلانية التي أسمتها "Getaway"، أو الهروب، والتي سيكون محور اهتمامها هو طراز شيفي الأيقوني " كمارو " بنسخة عام 2012 المحسنة، بطل الحملة الجديدة أعضاء فريق المتحولين أو "Transformers"، حيثُ يمثل كمارو في تلك الحملة الآلي "بامبيلبي"، والذي يقوم بدور الحارس الخاص لبطل سلسلة أفلام "The Transformers" الفتي سيء الحظ "سام ويتويكي" والذي يجسد دوره الممثل الأمريكي "شايا لابوف".

في إطار الحملة الجديدة، تُظهر شيفروليه نسختها الاختبارية الخاصة من طراز كورفيت ستيجراي الأسطوري، والتي أطلقتها الشركة احتفالا بمناسبة مرور 50 عامًا على إطلاق تلك الأيقونة ذائعة الشهرة.

بالطبع شيفروليه تريد الاستفادة القصوى من الجزء الثالث من سلسلة الأفلام الشهيرة، والذي سيحمل مسمى "Transformers 3: Dark of the Moon" والذي تنتجه شركة باراماونت الشهيرة للإنتاج السينمائي، ويخرجه مارتن باي، ويقوم بكتابته المؤلف إهرين كروجر.
ومن المقرر أن يتم عرض هذا الجزء في جميع دور العرض بالولايات المتحدة الأمريكية، في الأول من شهر يوليو المقبل.

وقد نال موديل عام 2012 من شيفروليه كمارو، بعض التحسينات التصميمية في الخطوط الداخلية والخارجية، فضلا عن محرك جديد، سيكون أخف وزنًا بحوالي 9.5 كجم، وأكثر قوة، بواقع 323 حصانا، بمقدار زيادة تصل إلى 11 حصانا تقريبًا، مع الإبقاء على نفس المعدل من استهلاك الوقود، والذي يصل إلى 7.8 لترات لكل 100 كم، كمعدل توسطي للاستهلاك.

المصدر: اى فرات

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل