المحتوى الرئيسى

مواطنون يقبضون على مسجل خطر حاول خطف واغتصاب طفلة

06/13 14:48

أنقذت العناية الإلهية طفلة لم يتعد عمرها 7 سنوات من الخطف والاغتصاب على يد مسجل خطر، بعد أن قام بإجبارها على الذهاب معه إلى منطقة نائية بجبل المقطم تحت تهديد السلاح، تم تحرير محضر بالواقعة وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام.

البداية كانت عندما قامت الطفلة "نانسى. ف" 7 سنوات طالبة بالصف الثانى الابتدائى بالذهاب لشراء بعض الاحتياجات التى كلفتها بها والدتها "سحر.م" من أحد المحلات المجاورة للمنزل بمنطقة المقطم، وأثناء ذهابها فقدت الأموال مما دفعها إلى البحث عنها، وعندما شاهدها المتهم "محيى. م" 31 سنة توجه إليها، وسألها عما تبحث، ثم عرض عليها الذهاب معه إلى الجبل لإعطائها نقودا أخرى.

قابلت الفتاة الصغيرة عرض المتهم بالرفض، فأخرج سلاحا أبيض كان بحوزته وأشهره فى وجهها، وأجبرها على الذهاب معه، مهددا إياها بأنه سيقوم بذبحها.

أثناء سير الطفلة بصحبة المتهم، شاهدها أحد أصحاب المحلات واثنان آخران وهى تبكى، وعندما اقتربا من المتهم، لاذ بالفرار، وحاول الهرب، إلا أن الثلاثة قاموا بضبطه وسلموه إلى قسم شرطة المقطم.

تم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق التى باشرها أحمد حسنى وكيل أول نيابة الظاهر بإشراف أمير إلهامى نوار رئيس النيابة، والتى استمعت إلى أقول الشهود، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، والاستعلام عن المتهم الذى تبين أنه مسجل خطر اغتصاب وسرقة بالإكراه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل