المحتوى الرئيسى

تهكّم الجمهور على عادل إمام بعد مديحه للثورة في العرض الأخير لـ''قهوة سادة''

06/13 16:54

تهكّم الجمهور على عادل إمام بعد مديحه للثورة في العرض الأخير لـ''قهوة سادة''

عدد المشاهدات 5


تناولت عدد من التقارير خبر حضور النجوم "عادل إمام وأحمد حلمي وأشرف عبدالباقي" ، باعتباره الحدث الأبرز في العرض الأخير لمسرحية "قهوة سادة" ، والذي أقيم بدار الأوبرا بمناسبة تخرج الدفعة الثانية من ستوديو مركز الإبداع .

إلا أن العرض حمل حدثاً أبرز ، هو تهكُّم الجمهور الذي حضر العرض على عادل إمام ، عند حديثه عن الثورة المصرية ، وذلك بحسب ما نشرته جريدة الشروق .

وفتح خالد جلال ، المشرف على الستوديو ، الستار خصيصاً مرة ثانية لعادل إمام كي يصعد على المسرح ، مؤكداً على تشرفه بحضور "الزعيم" لليلة الأخيرة من المسرحية ، وبعد صعود إمام على المسرح .. قال أنه : "أنا عيني بتبكي من الفرحة لما شفت الشباب الجميل ده واللي فكرني بشباب الثورة" ، مما أثار ضحكات وسخرية الحضور في القاعة ، ورد بعضهم : "يااااه .. عادل إمام بيتكلم عن الثورة ؟!" .

ومن المعروف دفاع عادل إمام عن النظام السابق لفترة طويلة من الزمن ، وجاءت تصريحاته في الأيام الأولى من الثورة المصرية مدافعة عن الرئيس المخلوع حسني مبارك وواصفةً له بـ"الزعيم العظيم" ، قبل أن يلتف الشعب كاملاً حول الثورة وتؤدي في النهاية لسقوط النظام ، ويختفي عادل إمام تماماً عن الأنظار حتى ظهوره في عرض "قهوة سادة" ، والذي شهد تراجعاً عن مواقفه السابقة ومديحه لثورة يناير ، ولكن جاء رد فعل الجمهور ليعبر عن عدم النسيان .
 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل