المحتوى الرئيسى

الزمالك يستعد للجيش بوديتين ووحيد: القمة ستحدد بطل الدوري

06/13 11:02

يبحث الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك إمكانية خوض مباراتين وديتين استعدادا لمباراة الفريق المقبلة فى الدوري أمام طلائع الجيش والمقرر لها يوم الاثنين المقبل فى الاسبوع الـ 25 من الدوري المصري الممتاز.

وقد نقل الموقع الرسمي للنادي الأبيض عن طارق سليمان المدرب العام للفريق قوله أن الجهاز الفني يسعى للاتفاق حول خوض مباراتين وديتين يومي الثلاثاء والخميس من الاسبوع الحالي استعدادا للمباراة مع النادي العسكري.

ونقل الموقع عن سليمان إشادته بلاعب الفريق الشاب حسن يوسف الذى أكد أنه يتمتع بمهارة عالية وثقة فى النفس وأيضا التزام بتعليمات الجهاز الفني وهو ما تسبب فى الدفع به فى مباراة اتحاد الشرطة.

هذا وقد قرر الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن تطبيق نظام اليوم الكامل ابتداء من اليوم الاثنين على أن يكون التدريب على فترتين صباحية ومسائية علي أن تكون الفترة الصباحية فى التاسعة والنصف صباحا بينما تكون الفترة المسائية في السادسة مساءاً.

ويهدف قرار العميد إلى رفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين والوصول بهم الى أعلى درجات التركيز والتجانس استعداداً للمباريات المقبلة فى بطولة الدورى العام .

اعرب عبد الواحد السيد حارس مرمي الفريق عن سعادته بالروح التي لعب بها الفريق مباراة اتحاد الشرطة مشيرا الي ان اللاعبين رغم الخسارة في الشوط الاول الا انهم نجحوا في تعديل النتيجة والفوز باللقاء.

من جانبه، أعرب عبد الواحد السيد حارس عرين الزمالك ان كل المباريات المتبقية في الدوري في منتهي الصعوبة وان اللاعبين يحاربون في كل اللقاءات من اجل الفوز وحصد اللقب هذا الموسم.

واشار وحيد فى تصريحات للموقع الرسمي لناديه أن اللاعبين يفرضون علي انفسهم حالة من التركيز في كل اللقاءات مشددا علي ان الفوز في كل مباراة يحتاج الي جهد شديد خاصة وان مستوي كل الفرق هذا الموسم جيد جدا.

واختتم قائد الفريق تصريحاته مؤكدا ان لقاء القمة مع الاهلي سيكون له دور كبير في حسم الدرع وتحديد بطل الدوري هذا الموسم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل